العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«جينيسيس كونسبت» تفوز بالجائزة الدولية للتميز بالتصميم

الأحد ٠٨ ٢٠١٩ - 01:00

منحت جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية الجائزة الدولية للتميّز بالتصميم من المعيار الذهبي ،(IDEA) المخصصة للسيارات ووسائل النقل، لجينيسيس إيسنشيا كونسبت. وتعتبر هذه الجائزة «أفضل الأفضل» حتى الآن للعلامة التجارية، التي تنالها تقديرا لتصاميم سيارات جينيسيس.

ويُنظر إلى الجائزة الدولية للتميّز بالتصميم على نطاق واسع على أنها من أفضل 3 لجان للتصميم في العالم، إلى جانب جائزة المنتدى الدولي للتصميم (iF Design Awards) و«ريد دوت» للتميّز في التصميم، وتعتبر IDEA جائزة التصميم الأولى في أمريكا الشمالية منذ عام 1980. وتقوم هذه الجائزة المحددة بتقييم واختيار أفضل التصاميم من خلال تقييم شامل لمعايير الفحص المختلفة مثل ابتكار التصميم، وفوائد المستخدم، والمسؤولية الاجتماعية. عام 2018، حصدت جينيسيس جوائز الأفضل من «ريد دوت» للتصميم في مجال الصوت والتجزئة. 

وتعليقا على المناسبة قال لوك دونكرفولك نائب الرئيس التنفيذي رئيس قسم التصميم في جينيسيس: «نحن فخورون جدا بتقدير جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA) جينيسيس إيسنشيا كونسبت الذي يوضح رؤية ومستقبل علامتنا. بالنسبة إلى علامة تجارية جديدة، يصبح كل عنصر من عناصر التصميم جزءا من إرث العلامة التجارية، لذلك فإننا نهدف إلى تصميم السيارة وربطها بالحمض النووي لعلامة جينيسيس على نحو مستمر». 

وتعتبر إيسنشيا كونسبت، التي تم الكشف عنها لأول مرة في معرض نيويورك الدولي للسيارات في مارس 2018، أول سيارة كهربائية بمفهوم غران تورزمو (GT). وقد تم منحها جائزة لتجسيدها نموذج تصميم «الأناقة الرياضية»، مع توفير رؤية واضحة للأداء التكنولوجي لمنتجات جينيسيس مستقبلا.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news