العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

بريد القراء

لم أطلب مستحيلا وإنما طالبت بحقي في الوظيفة

الأربعاء ٠٤ ٢٠١٩ - 12:13

التمس من الوالد الكبير صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه التدخل لدى وزارة الصحة لتعييني على وظيفة اخصائي علاج طبيعي. فمازالت مطالبتي مستمرة بطلب نقلي إلى مجال تخصصي في العلاج الطبيعي. وخاصة بعد تخرجي في عام 2017 من الجامعة الاهلية.

كانت هناك متابعة من قبل المختصين بمكتب سموه الموقر للوزارة، كما كانت لي ومازالت متابعة مستمرة للمعنيين لأكثر من عامين على رأسهم سعادة وزيرة الصحة وسعادة وكيل الوزارة ووكيل الوزارة المساعد لخدمات المستشفيات، حتى ان صدرت تعليمات رفيعة المستوى إلى ادارة الموارد البشرية على تمرير طلب تعييني على وظيفة اخصائي علاج طبيعي، قامت ادارة الموارد البشرية في مارس 2019 بمخاطبة ديوان الخدمة المدنية بطلب الموافقة على إجراء النقل. وافق الديوان على طلب النقل منذ فترة طويلة ولم يتم النقل. ونظرًا إلى تأخر إجراء النقل بالوزارة اكثر من اللازم فكنت أتساءل في مراجعتي للمختصين عن هذا التأخير ليس اكثر. ولكن دائما لا اجد جوابا وأغلقت ابواب ادارة الموارد البشرية في وجهي فاضطررت إلى الكتابة في تواصل لعلي أجد حلا. ولكن للأسف الشديد جاء الرد مزلزلا منهم من خلال ردهم على تواصل انه لا توجد شواغر في الوقت الراهن وفي حال تواجدها سوف يمرر التعيين إذن: كيف تتم مخاطبة الديوان بطلب تعييني على وظيفة اخصائي علاج طبيعي في مارس 2019 وبعد أشهر من ذلك تتم مقابلة مجموعة من المرشحين لذات الوظيفة؟ ولماذا لم يتم اشعاري بذلك؟ وهذا ما أثار حفيظتي واستغرابي وهو عدم وجود شواغر. وعليه فإنني أطالب سعادة الوزيرة وسعادة وكيل الوزارة وسعادة الوكيل المساعد للموارد والخدمات وسعادة الوكيل المساعد لخدمات المستشفيات بالتدخل لتمرير إجراء النقل، الامر جدا صعب ولا يمكن تحمله وبعد هذا الانتظار الطويل. وخاصة بعد تخرجي والحصول على مؤهل أكاديمي، فكنت اتمنى ان تحتضنني الوزارة وتسعى بنفسها على امر تعييني مكافأة لي على جهدي وكفاحي للحصول على مؤهل البكالوريوس في العلاج الطبيعي والذي كلفني ما يقارب العشرين ألف دينار بحريني. فحقي كمواطن بحريني وكموظف اعمل تحت مظلة وزارة الصحة بمجمع السلمانية الطبي ان أحظى برعايتها ونقلي إلى مجال تخصصي.

ختاما أتمنى وأكرر التماسي من الوالد الكبير الامير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر حفظه الله ورعاه التدخل وحث المعنيين بالوزارة على سرعة إنجاز طلب نقلي على الوظيفة المطلوبة. كما اتمنى من الجهات العليا بالوزارة وعلى رأسهم سعادة وزيرة الصحة توجيه المختصين المعنيين بمتابعة هذا الإجراء كحق لما بذلته من جهد في تطوير ذاتي وكفاءتي ومؤهلاتي لخدمة وطني الغالي وأهله الكرام.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news