العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

بريد القراء

وزارة الإسكان ترد على عدد من المناشدات

الثلاثاء ٢٧ ٢٠١٩ - 11:01

أرسلت وزارة الإسكان ردا على شكوى منشورة في صحيفة أخبار الخليج في العدد الصادر رقم 15109. بعنوان «بعد 18 سنة من الانتظار.. أناشدكم توفير بيت لنا»، جاء فيه «عطفًا على المقال المشار إليه أعلاه، نود إفادتكم بأنه بعد الرجوع لقاعدة بيانات الوزارة تبين ان الشكوى تخص أسرة السيد ع ج، وللمذكور طلب مقيد لدينا في السجلات كما هو مبين أدناه:

له طلب وحدة سكنية صادر بتاريخ 27/02/2002 وهو قائم، نود الإفادة بأن الطلب مدرج على قوائم الانتظار للتخصيص حسب الأقدمية ضمن المشاريع المستقبلية التي ستقوم الوزارة بتوزيعها وذلك ضمن المشروع الأكبر لبناء 40 ألف وحدة سكنية تنفيذًا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، علمًا بأنه مستفيد من المكرمة الملكية لبدل السكن».

كما أرسلت وزارة الإسكان ردا على شكوى منشورة في صحيفة أخبار الخليج يوم الإثنين الموافق 15 يوليو 2019 في العدد الصادر رقم 15088 بعنوان نداء إلى صاحب الأيادي البيضاء.. جاء فيه عطفًا «على المقال المشار إليه أعلاه، نود إفادتكم بأنه بعد الرجوع لقاعدة بيانات الوزارة تبين ان الشكوى تخص أسرة السيد ي ح، وللمذكور طلب مقيد لدينا في السجلات كما هو مبين أدناه: له طلب وحدة سكنية صادر بتاريخ 05/10/2002 وهو قائم، نود الإفادة بأن الطلب مدرج على قوائم الانتظار للتخصيص حسب الأقدمية ضمن المشاريع المستقبلية التي ستقوم الوزارة بتوزيعها وذلك ضمن المشروع الأكبر لبناء 40 ألف وحدة سكنية تنفيذًا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، علمًا بأنه مستفيد من المكرمة الملكية لبدل السكن».

كما أرسلت وزارة الإسكان ردا على شكوى منشورة في صحيفة أخبار الخليج يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019 في العدد الصادر رقم 15087 بعنوان »أجدد النداء.. وفروا لي وحدة سكنية أنا وبناتي»، جاء فيه «عطفًا على المقال المشار إليه أعلاه، نود إفادتكم بأنه بعد الرجوع لقاعدة بيانات الوزارة تبين ان الشكوى تخص أسرة السيد م ع، وللمذكور طلب مقيد لدينا في السجلات كما هو مبين أدناه:

له طلب وحدة سكنية صادر بتاريخ 05/10/2002 وهو قائم، نود الإفادة بأن الطلب مدرج على قوائم الانتظار للتخصيص حسب الأقدمية ضمن المشاريع المستقبلية التي ستقوم الوزارة بتوزيعها وذلك ضمن المشروع الأكبر لبناء 40 ألف وحدة سكنية تنفيذًا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، علمًا بأنه مستفيد من المكرمة الملكية لبدل السكن».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news