العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

بريد القراء

بعد 17 سنة من الانتظار يقدمون لنا شقة سكنية بدلا من البيت!

الاثنين ٢٦ ٢٠١٩ - 10:57

أرفع رسالتي إلى الوالد العزيز الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة (حفظه الله ورعاه) بخصوص طلب بيت إسكان، انا مواطنة بحرينية، وزوجي مريض وحالته صعبة جدًا، أصيب بمرض السكر وتم قطع رجله وأصبح كفيف النظر (عافاكم الله عنه وعافى جميع المسلمين)، ولدينا طلب بيت اسكان منذ عام 2002 في منطقة المحرق، حيث لا يخفى عليكم انني بفضل الله سبحانه وتعالى ثم اخي الذي وفر لي السكن بشقة بالطابق الثالث للعيش فيها انا وزوجي طول فترة زواجنا وحتى يومنا هذا، ولا يخفى على سموكم كيف سيكون حالي عندما سيتم ترخيص زوجي من المستشفى ان شاء الله، وانا امرأة كبيرة في السن ولا استطيع مساعدة زوجي للصعود والنزول من الشقة.

ارجو من الوالد العزيز صاحب القلب الحنون والطيب الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة (حفظه الله ورعاه) النظر بموضوعي لظروفي الصعبة التي أمر بها والأمر من سموه بإعطائي منزلا بأسرع وقت ممكن، وهذا ليس بغريب على صاحب القلب الحنون والطيبة والحرص على المساعدة غير المحدودة لمملكتنا الحبيبة وأبنائها.

مع العلم تم الذهاب الى وزارة الإسكان عدة مرات وابلغوني توصية اللجنة لشقة سكنية أو الانتظار مع العلم وصل طلبات الاسكان في منطقة المحرق حتى عام 2008.

وتم اعطاء سعادة النائب لمنطقتنا الطلب وتم اعطاؤه لرئيس اللجنة وتم التوصية لشقة ونرفض الطلب لمدة الانتظار لأكثر من 17 سنة ولو كان طلبا جديدا فليس لدينا مانع لشقة مؤقتة ولكن طلب اكثر من 17 سنة فهل يعقل؟؟

كما نرجو من سعادة وزير الاسكان متابعة مثل هذه الطلبات الخاصة التي يصعب على المواطن البحريني الوصول إلى المسؤولين لطرح ما يمر به من ظروف.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news