العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

بريد القراء

أناشد تحقيق حلم ابني بدراسة الطب

الاثنين ٢٦ ٢٠١٩ - 10:57

أقدم مناشدتي لداعم الشباب الأول في مملكتنا الغالية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

لا يخفى على أحد دعم سموكم المستمر لشباب الوطن، وتذليل الصعاب أمامهم لتحقيق تطلعاتهم وغاياتهم التي تخدم وطنهم ودينهم وملكهم حفظه الله، ومن هذا المنطلق فإنني أناشد سموكم الكريم العون لدعم ابني في تحقيق حلمه باستكمال دراسة «الطب البشري» وخدمة مملكتنا الغالية.

إذ التحق ابني بجامعة الخليج العربي قبل سنتين لدراسة الطب البشري، ولكنه لم يوفق في الحصول على البعثة الحكومية رغم أن متخرج بامتياز بنسبة 96%، ولكن بفضل من الله حصل على قبول من جامعة الخليج رغم صعوبة اجتياز الامتحان والمقابلة في الجامعة لتميزها ومكانتها العلمية وانتقائها الطلبة الذين ينضمون إليها.

وقمنا بتدريس ابننا بكل مدخراتنا لأننا رأينا جده واجتهاده وحرصه على تحقيق حلمه، ولكن كما تعلمون سموكم كلفة دراسة الطب مرتفعة وتفوق إمكانياتنا المحدودة إذ إننا بعد مضي سنتين من الدراسة ودفع أكثر من 26 ألف دينار، واستنفاد جميع مدخراتنا، لم نعد قادرين على استكمال مصروفات الدراسة، مع العلم أن مبالغ الدراسة تزيد سنويا بنسبة 5%، لذا فإن المصاريف أنهكتنا ولم نعد قادرين على استكمالها.

لذلك اناشد سموكم حفظكم الله يحدوني الأمل في ان تنظروا بعين الاعتبار إلى مناشدتي هذه بمد يد العون ومساعدتنا في تحقيق حلم ابننا لخدمة وطنه تحت قيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ودمت خير سند وعون لشباب الوطن.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news