العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

بيت التمويل الكويتي – البحرين يُعلن عن الفائز بجائزة 50,000 دولار أمريكي من حساب «لبشارة» ليوليو 2019

الأحد ٢٥ ٢٠١٩ - 16:41

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز السيد إبراهيم علي مال الله بسابع جائزة كبرى لعام 2019 من حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" والتي يبلغ قدرها 50,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى حصول 40 فائزاً على مبلغ 1,000 دولار أمريكي لكلٍ منهم، كما ربح 60 من عملاء بيتك من الفئات الخاصة وهي: "نسائنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا" و"جزيل" و"فيفا" جوائز بقيمة 500 دولار أمريكي لكل منهم. وتم إجراء السحب بالمقر الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.

وبهذه المناسبة، صرح خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "نود أن نهنئ جميع الفائزين معنا بسحب شهر يوليو، وبالأخص للسيد إبراهيم مال الله على فوزه بالجائزة الكبرى ونشكرهم جميعًا على اختيارهم حساب "لبشارة" لاستثمار أموالهم به. وإننا مازلنا نسعى إلى توفير المزيد من الفرص لعملائنا الاوفياء من خلال حملاتنا الترويجية تماشيًا مع رؤيتنا السنوية في تقديم أفضل المكافآت والحملات وذلك تقديراً لولائهم ودعمهم الدائم باعتبارهم شركائنا الحقيقيين".

وعبّر السيد إبراهيم علي مال الله عن سعادته بهذا الفوز قائلاً: "لقد أسعدني كثيرًا فوزي بالجائزة النقدية الكبرى لحساب "لبشارة" والتي فتحت آفاقًا جديدة بالنسبة لي. وأود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى جميع موظفي ومنتسبي بيتك على جهودهم العظيمة في توفير أفضل الخدمات والمنتجات في القطاع المصرفي المحلي. كما أرغب بتشجيع الجميع على الاستثمار في حساب "لبشارة" ليُحالفهم الحظ مثلي ويتمكنوا من الفوز بإحدى جوائزه القيّمة".

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة الى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات. حيث يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 دينارًا بحرينيًا، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يومًا يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.

ويوزع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" 6 شقق فاخرة في درة مارينا من ضمن الجوائز الكبرى لحملة 2019، كذلك 60 جائزة نقدية شهريًا بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئات "نسائنا" و"عيالنا" و"مدخرينا " و"بطاقاتنا". كذلك أضيفت فئة "جزيل" للعملاء الذين يقومون بفتح حساب "لبشارة" عبر تطبيق البنك الإلكتروني.

فضلاً عن ذلك، يتعاون البنك مع شركة الاتصالات "فيفا" لتقديم 10 قسائم شهرية بقيمة 500 دولار أمريكي للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 دينار بحريني أو أكثر على خدمات قطاع الأعمال.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news