العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بنك الإسكان يطبق مشروع «إعادة التدوير» ويقيم ندوة تثقيفية لموظفيه

الأحد ٢٥ ٢٠١٩ - 14:38

إيماناً من بنك الإسكان بالمحافظة على البيئة ومن أجل تعزيز أفضل الممارسات المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية، قام البنك وبالتعاون مع مصانع التاج لإعادة تدوير المعادن والبلاستيك باستضافة ندوة تثقيفية توعوية بخصوص "إعادة التدوير" وذلك بهدف تعزيز كفاءة استغلال الموارد والقضاء على المخاطر الصحية والبيئة المتنامية وتعريف وتوعية الموظفين بفوائد إعادة التدوير ومدى تأثيرها في الحفاظ على البيئة.

حيث قامت الآنسة زهراء رضي، من مصانع التاج لإعادة تدوير المعادن والبلاستيك، بتقديم الندوة التثقيفية التوعوية للتعريف بالطرق الصحيحة لإعادة التدوير وكيفية الاستفادة من المخلفات وأهميتها الاقتصادية والبيئية.

هذا والجدير بالذكر، فإن البنك قام بتطبيق مشروع إعادة التدوير وذلك بإضافة حاويات مقسمة لأصناف متعددة من المخلفات في جميع فروعه، من أجل استخدام موظفي البنك وتشجيعهم على أساليب جديدة للتنمية وأنماط معيشية صديقة للبيئة بهدف تقليل كميات المخلفات والحد من تأثيرها عليهم.

ومن هذا المنطلق، فقد عبر رئيس الموارد البشرية والشئون الإدارية والاتصالات المؤسسية ببنك الإسكان، السيد عدنان فتح الله جناحي: "أن البنك يحرص على توعية وتعريف موظفيه على أفضل الممارسات المتعلقة بالمسئولية الاجتماعية بما يشمل الأمور المتعلقة بالحفاظ على البيئة وكيفية التصدي لمشكلاتها ونشر التوعية البيئية واستحداث انماط معيشية جديدة لدى الموظفين".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news