العدد : ١٥١٥٩ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٩ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ محرّم ١٤٤١هـ

الرياضة

الرئيس التنفيذي لـ KHK SPORTS يبحث مع وفد الإتحاد الإماراتي النهوض بالرياضات القتالية

الأحد ٢٥ ٢٠١٩ - 13:32

التقى السيد محمد شاهد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS بوفد الإتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ، وذلك لبحث سبل النهوض بالرياضات القتالية في المنطقة، بحضور رئيس اتحاد الكيك البوكسينغ السيد أحمد خالد الوزان.

ورحب السيد محمد شاهد بالوفد الذي يضم نائب رئيس الإتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ  السيد ياسر سالم الساعدي، والمدير التنفيذي في الإتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي لرياضة المواي تاي السيد طارق المهيري، وعضو مجلس إدارة الإتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ رئيس الأنشطة الرياضية بالاتحاد السيد فهد خلفان العبدولي وعضو مجلس الإدارة في الإتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ السيدة فرح سالم سعيد.

وتحدث الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية عن الرؤية التي رسمها الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لدعم الرياضات القتالية في البحرين، وما حققته تلك الرؤية من إنجازات مشرفة في مختلف المشاركات القارية والدولية، التي عززت من الحضور البحريني على خارطة الرياضة العالمية.

وناقش الطرفان سبل تطوير جميع الرياضات القتالية في المنطقة، من خلال دعم الجهود الثنائية وتعزيز أطر التعاون، التي من شأنها خلق توأمة في هذا المجال، تساهم في وضع الآليات والبرامج التطويرية لتلك الرياضات، بالصورة التي تخدم تطلعات المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مواصلة العمل لتكوين الفرق الوطنية القادرة على الظهور المشرف وتحقيق المزيد من النجاحات في المشاركات القادمة.

وقال شاهد: "إن هذا اللقاء يعكس الجهود الثنائية لتعزيز تطوير الرياضات القتالية في جميع أنحاء العالم العربي والقارة الآسيوية، حيث نتطلع جميعا لدعم العلاقة الخاصة التي تربط البلدين في مختلف المجالات لاسيما الرياضية، لتحقيق الأهداف المشتركة للنهوض بتلك الرياضات".

من جهته، أبدى رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ السيد أحمد خالد الوزان عن رغبته في بلورة هذا التعاون بين الإتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والإتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ، من خلال تعزيز العلاقات ودعم الجهود التي تساهم في رفع مستوى تلك الرياضات في البلدين والمنطقة".

وفي ختام اللقاء، وجه الوفد الإماراتي دعوة مفتوحة لمملكة البحرين للمشاركة في البطولات التي سينظمها الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ خلال الفترة القادمة، حيث سينظم الإتحاد الإماراتي بطولة المواي تاي المفتوحة في الفترة 5- 7 سبتمبر المقبل.

كما سينظم الإتحاد الإماراتي بطولة آسيا للمواي تاي في الفترة 16- 22 ديسمبر القادم.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news