العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«كانو للعقارات» تعيين محمد الكوهجي رئيساً تنفيذياً لها

الأحد ٢٥ ٢٠١٩ - 10:38

أعلنت كانو للعقارات إحدى شركات مجموعة يوسف بن أحمد كانو عن تعيين محمد عبدالإله الكوهجي رئيساً تنفيذياً لها. و سيشرف الرئيس التنفيذي الجديد على المحفظة العقارية التابعة للشركة و سيكلف بمسؤولية المحافظة عليها و تطويرها و توسعتها.  


يتمتع محمد الكوهجي بخبرة واسعة في مجال إدارة المحافظ العقارية و التطوير العقاري تمتد لما يزيد عن 13 عاماً قضاها في عدة شركات عقارية معروفة في البحرين. و كان الكوهجي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة (أملاك)، الذراع العقاري للهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية، قبل إنضمامه لكانو للعقارات. 
و رحب فيصل خالد كانو، رئيس )كانو للعقارات (، بالرئيس التنفيذي الجديد، و أكد أن حجم و تنوع المحفظة العقارية التابعة للشركة و الموزعة في دول الخليج العربية تتطلب خبرة كالتي يتمتع بها محمد الكوهجي و ذلك لإدارتها و لتطبيق إستراتيجيات نمو مبتكرة لمساعدتها على التوسع.
من جانبه، أعرب محمد الكوهجي، عن سعادته البالغة للعمل مباشرة مع عائلة كانو و اللجنة التنفيذية في )كانو للعقارات( و بين فخره و إعتزازه بالفرصة التي أتيحت له للإستفادة من خبرته في إدارة المحفظة العقارية خاصة و أن مجموعة يوسف بن أحمد كانو تعد من أعرق و أكبر الشركات العائلية في المنطقة و لديها خبرة طويلة في المجال العقاري. 
و تعد (كانو للعقارات) إحدى شركات مجموعة يوسف بن أحمد كانو الأساسية و تحتوي محفظتها العقارية على عقارات سكنية و تجارية و صناعية لها تواجد في كل من مملكة البحرين و المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة. و تمارس (كانو للعقارات) مهام متعددة منها إدارة المشاريع و تطويرها و إدارة الأصول و إدارة المرافق.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news