العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

الرياضة

الأولمبية تلتقي الاتحادات المشاركة بدورة رياضة المرأة الخليجية

الأحد ٢٥ ٢٠١٩ - 01:15

أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة عن خالص شكرها وامتنانها إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم واهتمام سموه بمشاركة مملكة البحرين في النسخة السادسة لدورة رياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 20 لغاية 30 أكتوبر المقبل. جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الأول للجنة رياضة المرأة مع ممثلي الاتحادات الوطنية المشاركة في الدورة والذي عقد بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف بحضور مدير دائرة المشاريع مادن الوناس، ورئيس قسم الاتحادات الرياضية فادي حميدان ومديرة البعثة د. مريم ميرزا.

وخلال الاجتماع رحبت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالحضور ونقلت لهم تحيات الأمين العام للجنة الأولمبية محمد حسن النصف، مشيدة بمتابعته الحثيثة وجهوده البارزة في سبيل تسهيل مهمة البعثة البحرينية للمشاركة في الدورة، معربة كذلك عن شكرها لكافة الاتحادات الوطنية وحرصها على التعاون مع اللجنة الأولمبية لإنجاح المشاركة البحرينية. كما أكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على أهمية المشاركة في دورة رياضة المرأة الخليجية، متمنية من جميع الاتحادات مضاعفة الجهود وتكثيف الحصص التدريبية من أجل الاستعداد الأمثل وتحقيق افضل النتائج والمستويات التي تليق برياضة المرأة البحرينية وما حققته من إنجازات ونتائج لافتة في مختلف الألعاب الرياضية.

وأعقب ذلك، استعراض اللوائح الفنية الخاصة بالألعاب الرياضية المدرجة في الدورة باستثناء لعبة كرة الطاولة التي سيتم استلام لائحتها قريبا من قبل اللجنة المنظمة للدورة، كما تم الاستماع إلى آراء ومقترحات ممثلي الاتحادات الرياضية، ومناقشة كافة الترتيبات اللوجستية، وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على أهمية تفعيل التواصل بين الاتحادات والبعثة الإدارية لاستكمال باقي إجراءات المشاركة وتوفير مختلف الظروف المثالية الكفيلة بإنجاح المشاركة البحرينية.

وعبرت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن ثقتها الكبيرة في قدرة دولة الكويت الشقيقة على استضافة الدورة بأفضل صورة بعدما نجحت في احتضان النسخة الأولى عام 2008 تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، مثمنة الجهود التي تبذلها الشيخة نعيمة الأحمد الصباح رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الخليجية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news