العدد : ١٥١٥٩ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٩ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«إيزي لخدمات السيارات» يدعو زبائنه إلى افتتاح أكبر مركز خدمات في المحافظة الشمالية

الخميس ٢٢ ٢٠١٩ - 21:31

يدعو مركز إيزي لخدمات السيارات، المتخصص في صيانة وخدمة السيارات، الجمهور الكريم إلى افتتاح أكبر وأحدث وأسرع مركز خدمات للسيارات في المحافظة الشمالية، بمنطقة الهملة خلف مطعم الابراج مباشرة وذلك يوم غد السبت 24 أغسطس 2019. 

وبمناسبة الافتتاح الرسمي لمقر مركز إيزي لخدمات السيارات الجديد، يقدم المركز عروض الافتتاح الخاصة لأسبوع واحد فقط، والتي تبدأ من تاريخ 24 وحتى 31 أغسطس 2019. وسوف تشمل العروض خصومات على الإطارات بنسبة 20% مع تركيب مجاني وتخفيضات على جميع الخدمات بنسبة 50%.

وخلال الافتتاح سيقدم مركز إيزي لخدمات السيارات قائمة متميزة وسريعة من الخدمات المتخصصة في صيانة وخدمة جميع انواع السيارات منها تبديل زيت المحرك والأعمال الميكانيكية، البطاريات، تبديل الإطارات بالإضافة إلى تعبئة غاز المكيف. وجميعها في فترة زمنية قياسية وتحت سقف واحد على يد فنيين ذوي خبرة ومهارة عالية. 

يذكر أن مركز إيزي لخدمات السيارات يُعد الأكبر في المحافظة الشمالية، وتم تشييده على مساحة تبلغ 1200 متر مربع ويستوعب نحو 40 سيارة، وذلك وفقا لأعلى المواصفات والمعايير، كما سيخدم المركز جميع المناطق المجاورة منها الهملة، الجسرة، مدينة حمد، المنطقة الشمالية، كرزكان، بوري وكذلك منطقة عالي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news