العدد : ١٥١٥٩ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٩ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«قادة المستقبل» يختتم نشاطه الصيفي الثالث

الخميس ٢٢ ٢٠١٩ - 09:21

يختتم فريق قادة المستقبل نشاطه الصيفي الثالث يوم الأربعاء المقبل ــ الموافق 28 أغسطس 2019 ــ، وذلك بعد فترة تدريبية موفقة تحت إدارة المدربة نجيبة ناصر خضير، وبرعاية النائب عبدالله إبراهيم الدوسري، وبالتعاون مع نادي البديع الثقافي والرياضي، وجمعية البديع الخيرية.

ويتم إقامة البرنامج الصيفي في نادي البديع للفئة العمرية من 6 إلى 10 سنوات وبمشاركة 45 مشاركاً ومشاركة، حيث اشتمل البرنامج على عدة ورش تعليمية وصحية ومهارات، بالإضافة إلى رحلات ترفيهيه وتعليمية وصحية.

وصرحت مديرة البرنامج المدربة نجيبة ناصر خضير، أنه يجب على أولياء الأمور متابعة هذه البرامج طوال السنة لملأ أوقات فراغ أطفالهم، مضيفةً بأن البرنامج يهدف لتنمية مهارات الصغار واكتسابهم العديد من المعلومات والمهارات بطريقه ترفيهية عملياً ونظرياً تناسب هذه الفئة التي ستكبر وتخدم مملكة البحرين.

وتابعت: "يأتي الصيف وتأتي الإجازة المدرسية لطلاب المدارس ليكون الجميع في حيرة حيث يفكر ولي الأمر كيف يستغل هذا الصيف الطويل الاستغلال الأنسب للأبناء وطلاب المدارس، بعيداً عن الأجهزة الذكية ومشاهدة التلفاز لمدة طويلة، وحيث أن لكل طفل ميول مختلفة فإن الحل يكمن عند ولي الأمر من خلال البرامج الصيفية التي تقوم بها الأندية والجمعيات ومؤسسات الدولة".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news