العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

الرأي الثالث

محميد المحميد

malmahmeed7@gmail.com

جنودنا البواسل.. برا وجوا وبحرا

أول السطر:

يوميا أتابع الموقع الإلكتروني لوكالة أنباء البحرين (بنا)، وأرصد الأخبار المحلية والعربية والعالمية وغيرها، بجانب خدمات الموقع المتميزة.. تطور مشهود وعمل دؤوب، وبالأمس تم تدشين صفحة آخر الأخبار.. بجانب النقلة النوعية في نشر الأخبار والإحصائيات والجرافيك، وما يقدمه كذلك موقع حساب «مركز الاتصال الوطني» على «الانستغرام».. شكرا للإعلام الرسمي ونتمنى المزيد من التقدم والإبداع، وتكثيف التواصل مع المجتمع المحلي.

جنودنا البواسل.. برا وجوا وبحرا:

هذا وطن أول جنوده قائد حكيم.. هذه منظومة أمنية وعسكرية متطورة، وجاهزية رفيعة، نعتز ونفتخر بجنودنا البواسل في كافة المواقع والمهام والمسؤوليات، برا وجوا وبحرا.. وكل عظيم الشكر والامتنان للقائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جنودنا البواسل، العين الساهرة على أمن الوطن، في كل موقع، يحافظون على الامن والاستقرار في الداخل، ويحرسون منجزاتنا الحضارية، في ظل النهج الشامل بقيادة الملك المفدى، ويشاركون أخوانهم في الدول الشقيقة، وزملاءهم في الدول الصديقة لمكافحة الإرهاب، وفي حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.

الأمن نعمة كبيرة، نحمد الله تعالى عليها، وبفضل جنود بواسل نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن والمواطنين والمقيمين، تراهم في كل موقع وعلى مدار الساعة، ونحن ننعم باستقرار وراحة وطمأنينة في بيوتنا، وهي نعمة يتمناها الكثير من الشعوب، خاصة في الدول التي تفقد نعمة الأمن وسيادة القانون. 

المنظومة الأمنية والعسكرية في مملكة البحرين، وبقيادة جلالة العاهل المفدى، حفظه الله ورعاه، حاضرة على الدوام، والجدية والجندية، العزم والإخلاص، الالتزام والانضباط، الاحترافية والمهنية، كلها قيم ومبادئ رفيعة تتميز بها المنظومة الأمنية والعسكرية في مملكة البحرين، ويشهد على ذلك كل العسكريين والقيادات الأمنية والخبراء.

في زيارته الكريمة لسلاح البحرية أمس الأول تفضل جلالة الملك المفدى القائد الأعلى، وألقى كلمة سامية، ورسالة واضحة، وإشادة مستحقة، وتأكيدا رفيعا على دعم تعزيز الأمن والدفاع عن المصالح، والجهود المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة.

كما أكد جلالته على «التعاون المتواصل والتاريخي، النابع من العلاقات الوثيقة، في أداء كافة المهام بعزم وإخلاص، ومن أهمها واجب الحفاظ على سلامة الملاحة البحرية، وتأمين الممرات الدولية للتجارة والطاقة، والتي نتحمل جميعًا مسؤولية حمايتها من منطلق واجبنا تجاه استقرار المنطقة والعالم ككل».

الكلمة السامية اختتمت بعبارة التقدير والاعتزاز من جلالته حفظه الله للجنود البواسل، وتمنياته بدوام التوفيق والنجاح في أداء دورهم النبيل المتمثل في حمل أمانة الدفاع عن الأمن والسلام.. والشعب البحريني جميعا يفخر ويعتز بالقائد الأعلى والجنود البواسل.. فشكرا كثيرا.. وشكرا عظيما وكبيرا.. لكم يا قائدنا الأعلى وربان المسيرة والنهج الإصلاحي الشامل حفظكم الله ورعاكم ونصركم. 

آخر السطر:

مع النقلة الرياضية النوعية التي تشهدها مملكة البحرين، في كرة القدم، وكرة السلة، وألعاب القوى، وغيرها من الألعاب الرياضية.. يستوجب منا الأمر كذلك أن نشيد بمنتخباتنا في كرة اليد الذين حصدوا مراكز متقدمة في البطولات الأخيرة، وأضافوا الفرحة والبهجة للشعب، وتحية شكر خاصة لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد «علي إسحاقي».. فأبناؤنا في كرة اليد أبطال، ويستحقون الدعم والإشادة.

إقرأ أيضا لـ"محميد المحميد"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news