العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

وعيٌ

«ثورتنا سلمية والجزيرة إرهابية» لافته حملها المتظاهرون في الجزائر رافضين كل دعوات الفتنة وتمزيق المجتمع التي تبثها قناة الجزيرة.

وقد تصاعدت بالجزائر حدة الاستهجان والرفض الشعبي للحملات الإعلامية الخبيثة التي تقودها أجهزة قطر الإعلامية ضد بلادهم، وخاصة ضد الجيش، في محاولة لإشعال أزمة سياسية كما فعلت في دول عربية أخرى. وقد اتهم المتظاهرون قناة الجزيرة البوق الإعلامي القطري بالإرهاب ومحاولة التشويش على سلمية الحراك الشعبي في الجزائر.

إن تزايد مستوى الوعي بين الشعوب العربية تجاه ما تقوم به قطر سواء بشكل مباشر عبر شراء ضمائر البعض ودفعهم إلى تمزيق بلادهم ونشر الفتنة وعرقلة أي جهد لتوحيد البلاد، أو عبر قناة الجزيرة التي تدير حربا إعلامية مبرمجة ضد الشعوب العربية لصالح المشروع الإيراني ولصالح إيصال نظم الإسلام السياسي إلى الحكم لكي يتم بعد ذلك تعاونهم مع إيران كما تم التخطيط لذلك عبر حركة «الجحيم العربي» التي أسموها نفاقا ودهاء «الربيع العربي»، إن تزايد هذا الوعي هو خير ما سيؤدي إلى انهيار المشروع القطري لتدمير الدول العربية لمصلحة النظام الإيراني ولمصلحة إسرائيل أيضا؛ ولذلك سعدنا بوعي الإخوة في السودان الذين حرصوا على الوحدة وعلى تفويت ما يريده أعداء الأمة وأعداء السودان.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news