العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

مطبخ الخليج

«رامي جراند البحرين» يحتفل بعيد الاستقلال الـ73

الخميس ٢٢ ٢٠١٩ - 01:00

كتبت زينب علي:

تصوير: جوزيف

وسط أجواء من الموسيقى الهندية الصاخبة، احتفل فندق رامي جراند البحرين بمناسبة عيد الاستقلال الـ73 لجمهورية الهند، ضمن إفطار محمل بالثقافة الهندية، وكان ذلك في 15 أغسطس 2019 بمنطقة السيف.

وقال مدير الفندق، كومار اشواني لـ«أخبار الخليج»: «يعتبر هذا الإفطار الصباحي احتفالاً بمناسبة يوم الاستقلال الهندي باعتباره مساهمة مستمرة للاحتفال مع المجتمع الهندي الذي يقطن مملكة البحرين», وقد عبر فيه الحضور عن فرحتهم من خلال مشاركاتهم في أداء النشيد الوطني الهندي.

وفي هذا الصدد ذكر اشواني: «لقد وضعنا برنامجاً للاحتفال حتى يتسنى للحضور التعبير عن مشاعرهم من خلال مشاركتهم معنا في النشيد الوطني والفقرات الموسيقية التي حملت في طياتها الثقافة الهندية».

وبين: «سيحظى مرتادو مطعم ليمون تري بالتجربة الأسطورية وكرم الضيافة ضمن أطباق مبتكرة وجذابة مع مراعاة الحفاظ على هيئة الأطباق الهندية التقليدية التي اعتادها الشعب الهندي».

وذكر: «وتزامناً مع هذه المناسبة خصص رامي جراند البحرين عروضاً خاصة بمناسبة هذا اليوم، تتماشى مع ألوان العلم الهندي».

جدير بالذكر أن مطعم ليمون تري استوحي من ثقافة الطعام الهندي، إذ يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والحلويات، لافتا اشواني إلى أن «ليمون تري» مطعم هندي متخصص في إعداد أطباق تقليدية تتراوح بين 12 و14 طبقا إضافة إلى الشاي الهندي التقليدي.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news