العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«طيران الخليج» تعين 8 طيارين بحرينيين جددا

الأربعاء ٢١ ٢٠١٩ - 15:11

استقبلت طيران الخليج ــ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ــ دفعة جديدة مكونة من 8 من الطيارين في منصب "طيار ثاني" حيث أكملوا سلسلة من التدريب الأساسي في عدد من الدورات، بالاضافة الى استمرارهم بإكمال ساعات الطيران المطلوبة للتخرج ولكي يتأهلوا لنيل منصب "طيار أول" مستقبلا، حيث تم تصميم هذا البرنامج التدريبي لطيران الخليج لتخريج طاقم ذو كفاءة من الموظفين المهنيين في مجال الطيران.

ويُواصل برنامج طيران الخليج التدريبي بإنشاء قاعدة صلبة من الطيارين البحرينيين من شأنها أن تساعد الناقلة على تحقيق توسعها الاستراتيجي وفي نفس الوقت تعزيز فرص تدريب وتوظيف للبحرينيين في قطاع الطيران بالمملكة.

وتلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطويرها الوظيفي، وهو الأمر الذي تواصل معه توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة حيث أن 90٪ من موظفي الناقلة في المقر الرئيسي بالمحرق و70٪ من طياريها هم بحرينيون.

وكانت طيران الخليج قد وضعت برنامجًا مخصصًا لتوظيف وتدريب البحرينيين لتأمين احترافهم في مجال الطيران، وتعزيز إرث مملكة البحرين كونها مصدرًا موثوقًا به لتخريج خبراء صناعة الطيران الذين خدموا الناقلة الوطنية والناقلات الإقليمية الأخرى على مدى العقود الماضية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news