العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

بريد القراء

فرحة شعب

الأربعاء ٢١ ٢٠١٩ - 01:00

الفوز التاريخي على العراق يُهدَى إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس وزرائه صاحب القلب الكبير وإلى ولي العهد الأمين وإلى شيخ الشباب ناصر بن حمد بطل الرياضة في مملكتنا الحبيبة وإلى هرم الرياضة الشيخ عيسى بن راشد اطال الله في عمرهم جميعا وحفظ الله المملكة بهم، وإلى الجماهير البحرينية والشعب اجمع.

عاد البطل بالكأس.. لأول مرة يعود منتخبنا لكرة القدم محققا انجازا عظيما للكرة البحرينية، فريقنا عاد سالما بحمد الله رافعا راية البحرين عالية، كانوا جنودا في الملعب، كان فريقنا متميزا على الفرق، كان يحمل روحا قتالية لتشريف البحرين الوطن الغالي بأغلى كأس لأول مرة في تاريخنا الرياضي وفي ارض العراق وبين جماهيرها. 

الفوز حقيقة لن يتوقه أحد، بشباب عاهدوا انفسهم بهذا الفوز العظيم، وهذه الكرة التي نريدها يا شيخنا ناصر وهذا الفوز يجرع هيبة الكرة البحرينية وأمجادها، وسمعة الكرة البحرينية. ونقول لشيخنا عيسى بن راشد اليوم الكرة دائرية وليست مربعة، وستبقى بإذن الواحد الاحد شاهدا على الانتصارات وعلى شباب بحريني تفتخر بهم الجماهير المتعطشة للفوز.

ها هم ابطال البحرين توجوا بالكأس، والحمد والشكر لله الذي اذهب عنا النحس وأزاله من طريق فريقنا، هذا الفريق يحتاج إلى رعاية من شيخ الشباب ناصر بن حمد راعي الفرق الرياضية.

نقول لبوحمد مبروك مرتين.. مرة بالفوز ومرة اخرى بإعادة الروح الرياضية إلى شبابنا الصاعد الذي اذا استمر بهذا النشاط والحيوية والروح القتالية سيحقق البطولات في الدورات القادمة إن شاء الله. 

نقول للبحرين وجماهيرها على الفوز مبروكين ولكل محب لهذه الارض الطيبة.. كلنا خرجنا لنبارك هذا الفوز الكبير على أرض العراق الحبيبة على نفس كل عربي.. كلنا نشيد بالفريق وشبابنا الذي حقق انتصارا تاريخيا للكرة البحرينية.. ونتمنى ان تكون هذه البطولة اول الغيث، ولقد تحلى فريقنا بروح واحدة من اجل الفوز والتتويج على منصة التتويج بكل فخر وشرف.. اسعدنا الفريق بأدائه المتميز والتفوق على اكبر الرياضية في الدورة.. الكل يقول بأعلى صوته مبروك لكم وللبحرين والقيادة بالفوز التاريخي ولكم منا ألف مبروك وتحية لكم يا شباب البحرين.

 علي المحمود

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news