العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

معًا

أشاد جلالة ملك البلاد المفدى بسلاح البحرية الملكي البحريني وبما يبذله رجال سلاح البحرية الملكي البواسل لأداء رسالتهم النبيلة صفا واحدا مع أشقائهم رجال قوة دفاع البحرين الشجعان دفاعا عن الوطن ومكتسباته الحضارية ومشاركتهم المهمة في عملية تأمين حرية الملاحة العالمية ومكافحة القرصنة في المنطقة.

وأضاف جلالته: إننا نتحمل جميعا مسؤولية حماية الممرات الدولية للتجارة والطاقة من منطلق واجبنا تجاه استقرار المنطقة والعالم ككل.

وإن الحرص على العمل المشترك مع دول المنطقة بمنزلة المرتكز الأساسي في مسيرة العلاقات الوثيقة التي نعمل من خلالها على التشاور المستمر حول تطوير استراتيجيات العمل في ظل التحديات والتهديدات التي تحيط بالمنطقة وبما يلزم الجميع الاحترام المتبادل لسيادة الدول واستقلالها وعدم التدخل في شؤونها الداخلية.

إن قيام سلاح البحرية الملكي البحريني بدوره ومشاركته المهمة في عملية تأمين حرية الملاحة العالمية ومكافحة القرصنة بالمنطقة هو أداء لواجبه تجاه حماية البحرين وحماية تجارة النفط التي تعتمد عليها دول المنطقة ويعتمد عليها اقتصادها. ومما لا شك فيه أنه من الضروري أن يكون هذا العمل مشتركا ومنسقا، وأن يتحمل الكل دوره تجاه هذه المسؤولية وهذه التحديات سواء بالنسبة إلى الدول العربية المطلة على شواطئ الخليج العربي أو الدول التي يتم نقل النفط إليها، وهذا ما نأمله.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news