العدد : ١٥١٥٢ - الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٢ - الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ محرّم ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«زين البحرين» تتعاون مع «شرف دي جي» لأفضل العروض

الثلاثاء ٢٠ ٢٠١٩ - 15:44

تعاقدت "زين البحرين" شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، مع عملاق الأجهزة الالكترونية في المنطقة "شرف دي جي" لتوفير بعض الأجهزة الإلكترونية والتي يمكن لعُملاء زين البحرين شرائها من موقع زين الإلكتروني.

سيتمكن عملاء زين البحرين الآن بالاستمتاع بعروض حصرية والشراء والاختيار بين مجموعة كبيرة من الالكترونيات مثل التلفزيونات والكمبيوتر المحمول والكاميرات وأجهزة تحكم الألعاب والألعاب الالكترونية بشكل مباشر من موقع زين الالكتروني https://eshop.bh.zain.com، بعد اختيار العميل لما يرغب به، ودفع المبلغ على الموقع، سيتم توصيل طلبه خلال 48 ساعة حسب توفر الطلب، كما يمكن للعميل الاستفادة من فترة ضمان الأجهزة والتي تمتد من 12 إلى 24 شهر.

ورغبةً من زين في تسهيل عمليات الشراء والاختيار لعملائها، اتاحت الشركة خيارات عديدة وعمليات سهلة للشراء في متجر زين الإلكتروني ليكون محطة واحدة للعميل في جميع ما يتعلق بشركات الاتصال. حيث يمكن لعملاء زين البحرين تجديد اشتراك خط زين مسبق الدفع، أو الحصول على أجهزة أو باقات جديدة أو بطاقات وأرقام هواتف من خلال موقع زين الالكتروني أو تطبيق الهاتف النقال.

وقال عمار الكتبي، المدير التنفيذي لتسويق ومبيعات الأفراد في زين البحرين: "نحن فخورون بمواصلة تقديم خيارات حصرية من خلال قنواتنا الالكترونية. وتأتي شراكتنا مع شرف دي جي لتضمن لعملائنا في البحرين قيمة عالية من خلال سهولة الوصول لما يحتاجه العميل والشراء بعد المقارنة بين عدة خيارات".

وتتماشى شراكة شرف دي جي مع جهود زين البحرين المتواصلة للتعاقد مع الشركات الاستراتيجية وتقديم حلول مبتكرة لعملائها كما تسعى دائمًا من خلال هذه الشراكات لبناء علاقات بعيدة المدى مع الشركاء الحاليين والجدد لتقديم حلول تكنولوجية جديدة وعروض متنوعة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news