العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«البركة الإسلامي» يُعلن عن الفائزين مع حساب البركات الاستثماري لشهر أغسطس 2019

الثلاثاء ٢٠ ٢٠١٩ - 15:38


السيدة فوزية عبدالله سالم تفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 10,000 دينار بحريني


السيد عبدالله عبدالله ناصر الحمزائي يفوز براتب شهري بقيمة 555 دينار بحريني لمدة سنة كاملة


أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، عن أسماء الفائزين مع حساب البركات الاستثماري لشهر أغسطس 2019.

وأُقيم السحب الشهري على جوائز حساب البركات في المقر الرئيسي لبنك البركة في منطقة خليج البحرين، بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين الماليين من داخل وخارج البنك.

أظهرت نتائج السحب فوز السيدة فوزية عبدالله سالم بالجائزة الشهرية الكبرى لحساب البركات بقيمة 10,000 دينار بحريني، وفوز السيد عبدالله عبدالله ناصر الحمزائي براتب شهري لسنة كاملة بقيمة 555 د.ب. كما تم الإعلان عن أسماء 80 فائزًا بجوائز شهر أغسطس، حيث حظي 20 فائزًا بجائزة نقدية بقيمة 500 د.ب كل على حدة، إلى جانب 60 رابحًا بجوائز نقدية أخرى تبلغ قيمة كل منها 300 د.ب.

وبهذه المناسبة، صرحت فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين قائلة: "بالنيابة عن بنك البركة الإسلامي، يسرني جدًا أن أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين مع حساب البركات الاستثماري في سحب شهر أغسطس 2019. تسهم هذه المناسبة بتسليط الضوء على جهودنا المستمرة لتوثيق العلاقة مع العملاء الكرام وتحقيق كافة تطلعاتهم، وذلك بمنحهم منتجات وخدمات مصرفية متميزة. يستعرض حساب البركات فخرنا واعتزازنا بزبائننا الاوفياء لاختيارهم لنا وثقتهم بنا واستثمار أموالهم معنا، حيث ترتكز فلسفتنا في البنك على السعي لضمان رضاهم ومنحهم أرقى تجربة مصرفية. وتتجسد هذه الفلسفة في حساب البركات الاستثماري الذي يقدم لهم عوائد مجزية لاستثماراتهم مع فرص للفوز في سحوبات شهرية سخية."

وأضافت العلوي بقولها: "نحرص في بنك البركة الإسلامي على حصول الزبائن الكرام على فرص متعددة للربح بجوائز حساب البركات على مدار العام. نستعد لإقامة السحب على بالجائزة الكبرى لنهاية العام بقيمة 300,000 د.ب في شهر سبتمبر 2019. وسيتم أيضًا الإعلان عن جوائز حساب البركات في نسخته المقبلة، حيث ستتوفر مزيد من التفاصيل خلال الشهر القادم. يؤدي هذا الحساب دورًا هامًا في تشجيع الزبائن للادخار إلى جانب منحهم فرصة الفوز بجوائز رائعة، والذي يعكس تطلعنا لمشاركتهم فرحة الفوز وتمكينهم من تحقيق أحلامهم."

ويُقدم حساب البركات الاستثماري من بنك البركة الإسلامي، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فرص عديدة للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة الاستثمار، وذلك بإيداع مبلغ قدره 50 د.ب كحد أدنى.

ويبلغ عدد الفائزين مع حساب البركات هذا العام 984 فائز، يشمل 80 رابحًا شهريًا بمبالغ نقدية مجزية، بما فيها جائزة بقيمة 500 دينار بحريني أو 300 دينار بحريني. ويضم الحساب شهريًا فائزًا واحدًا براتب شهري قدره 555 دينار بحريني لمدة عام كامل، فضلاً عن 8 جوائز كبرى بقيمة 10,000 دينار بحريني على مدار العام. كما تشمل مكافآت حساب البركات ثلاث جوائز ربع سنوية تبلغ 100,000 دينار بحريني على حدة.

ويُقدم حساب البركات الاستثماري الجائزة الكبرى لنهاية العام بقيمة 300,000 دينار بحريني، حيث من المقرر إجراء السحب عليها خلال شهر سبتمبر المقبل، لتكون من نصيب فائز واحد.

يمتلك بنك البركة الإسلامي – البحرين منذ تأسيسه بالمملكة في عام 1984، سجلًا متميزًا وحافلًا بالابتكارات والإنجازات الباهرة. ويحتل البنك مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة بتقديمه خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية. كما يوفر البنك فرص استثمارية مجزية تعزز من أدائه المالي ومكانته الريادية. وتضم قائمة منتجات البنك، باقات تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث تتوفر للاستثمارات، والتجارة الدولية، وإدارة السيولة قصيرة الأجل، وتمويل الأفراد.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news