العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«ماكلارين أتوموتيف» تستعد لكشف النقاب عن طراز جديد من Ultimate Series يَعِدُ بتجربة قيادة غير مسبوقة في السيارة المكشوفة

الثلاثاء ٢٠ ٢٠١٩ - 01:00

يعتزم مايك فلويت، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أتوموتيف اغتنام فرصة ظهوره أمام العملاء في فعاليات «بيبل بيتش كونكورس» ليكشف النقاب عن الطراز الجديد كلياً من Ultimate Series، والذي يركز على توفير تجربة قيادة غير مسبوقة في سيارة مكشوفة وخارقة.

وسيكون الطراز الجديد، الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد، عبارةً عن سيارة رياضية مكشوفة بمقعدين، وسيمثل أحدث طرازات ماكلارين في Ultimate Series من السيارات الخارقة التي تضم كلاً من P1TM وSenna وSpeedtail.

كما سيتم إنتاج عدد محدود من هذا الطراز المكشوف مع 399 سيارة فقط؛ وسيختلف عن ماكلارين Senna من حيث التركيز على تطوير سيارة سباق يمكن قيادتها على الطرقات بشكل قانوني، وعن ماكلارين Speedtail من حيث الكفاءة الديناميكية للسرعة العالية، ليجمع بين متعة القيادة على الطرقات والإحساس الاستثنائي بالتواصل بين السائق والبيئة المحيطة به.

وينعكس الغرض الأساسي لهذه السيارة الخارقة والرياضية في أبعادها الكلاسيكية، وتقاسيمها الأنيقة، والأبواب ذات التصميم المنخفض والتي تفتح إلى الأعلى، لتبرز كسيارةٍ مذهلةٍ وخارقةٍ تلبي شغف عشاق القيادة.

وبالرغم من تصميمها الجديد المخصص للطرقات، تعتمد السيارة الجديدة على هيكل من ألياف الكربون يحمل توقيع ماكلارين، مما يجعلها أكثر سيارات ماكلارين أتوموتيف خفة في الوزن، كما أنها مزوّدة بمحرك V8 ثماني الأسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج، يُستخدم حالياً في ماكلارين Senna لضمان أداء مذهل للغاية.

وفي معرض تعليقه على الطراز الجديد، قال مايك فلويت، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أتوموتيف: «نواصل السعي للارتقاء بما نقدمه من أكثر تجارب القيادة تميزاً وتفاعلية على الطرقات وحلبات السباق. ويبدو ذلك واضحاً في أداء سيارتينا Senna وSpeedtail من Ultimate Series. وستسهم هذه الإضافة المتميزة في الارتقاء بتجربة القيادة نحو مستويات جديدة كلياً». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news