العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«إم جي موتور» تطلق سيارتها المدمجة MG5 والمتطوّرة الجديدة الشهر المقبل

الثلاثاء ٢٠ ٢٠١٩ - 01:00

تستعدّ شركة «إم جي موتور» (MG Motor) لطرح سيارة MG5 الجديدة في صالات العرض بمنطقة الشرق الأوسط خلال شهر أغسطس ابتداء من 9900 دولار أمريكي (لا يضمن ضريبة القيمة المضافة) حتى 12600 دولار أمريكي. تجمع سيارة السيدان المدمجة والجديد كليًّا ما بين التصميم الرياضي، والرحابة، والتكنولوجيا المتطوّرة، والأداء الممتع وتجربة قيادة متماسكة، مما يجعل منها السيارة الأنسب للعملاء الذين يريدون اقتناء سيارة مميزة بمواصفات فائقة ضمن فئتها.

يتزامن وصول سيارة MG5 الجديدة كليًا إلى المنطقة مع تعزيز مجموعات طرازات علامة السيارات البريطانية المنشأ في الشرق الأوسط، وإقبال شريحة متزايدة من العملاء الجدد للانضمام إلى عائلة «إم جي» واقتناء واحدة من أحدث سيارتها أكثر من أي وقت مضى.

تتميّز سيارة MG5 الجديدة كليًّا بمظهر رياضي يناسب العملاء الذين يتمتعون بنمط حياة نشط. تمّ تصميم المظهر الخارجي للسيارة بشكل جديد بالكامل حيث تزيّن مقدمة السيارة مصابيح أمامية رفيعة بتقنية LED، ومصابيح إضافية تعمل أثناء النهار، وشبك أمامي بتصميم فريد كالأجنحة والتي تعطي السيارة مظهرًا وحضورًا قويًّا وجذابًا. ويتميّز جانبي السيارة بتصميم ذات انحناءات مزدوجة تساهم في إبراز الهوية التصميمية الرياضية للسيارة الجديدة.

تم تصميم MG5 بطريقة عصرية تتماشى مع أذواق ومتطلّبات العملاء من فئة الشباب المستخدمين لأحدث وسائل التكنولوجيا. وتملك MG5 مجموعة كبيرة من الميزات والتجهيزات المتطورة مثل نظام المعلومات والترفيه المتصّل بشاشة قياس 10.1 بوصة تعمل باللمس، وميزتي Apple CarPlay وAndroid Auto. تتوافر سيارة السيدان المدمجة الجديدة بميزة بتثبيت السرعة كتجهيز قياسي، بالإضافة إلى التجهيزات الاختيارية حسب الطراز والتي تشمل زر تشعيل المحرك، ميزة فتح السيارة من دون مفتاح، وفتحة سقف بانورامية، ومقاعد قابلة للضبط كهربائيًا مع وسادة دعم للظهر يتم تعديلها يدويًّا ومتوافرة دوي لكل من السائق والراكب الأمامي، وكاميرا للرؤية الخلفية، وكاميرا بمحيط 360 درجة من أجل السلامة القصوى.

تتمتّع سيارة MG5 بمقصورة رحبة ومساحة داخلية أوسع مقارنة بالطرازات الكثيرة المنافسة في فئة سيارات السيدان المدمجة، حيث يبلغ طولها الإجمالي 4.601 ملم، وعرضها 1.818 ملم، وارتفاعها 1.489 ملم، وقاعدة عجلاتها 2.680 ملم، بينما تصل سعة التخزين الخلفية في صندوق السيارة إلى 512 لتر. وتوفّر السيارة الجديدة تجربة قيادة وسفر مميزة بفضل المقاعد المصممة بعناية والمريحة للغاية بالإضافة إلى استخدام مواد ناعمة الملمس داخل المقصورة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news