العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

أسواق الشرق الأوسط تستعد لاستقبال «باسات» 2020

الثلاثاء ٢٠ ٢٠١٩ - 01:00

تستقبل فولكس واجن الشرق الأوسط سيارة باسات 2020 الجديدة التي ستطرح في أسواق المنطقة بثلاث فئات وأسعار مختلفة تناسب شريحة كبيرة متنوعة من العملاء. توفر السيارة الجديدة التي تمتاز بتصميمها الجذاب والجريء مواصفات استثنائية في فئة الصالون بالمنطقة. 

على مدار ثمانية أعوام، عملت فولكس واجن على تجديد سيارة الصالون المتوسطة الحجم بالكامل وذلك بزيادة مساحتها الداخلية، وتزويدها بأحدث تجهيزات الراحة، بالإضافة إلى إضفاء طابع “متعة القيادة” الذي يميز الشركة. وتعزيزًا لهذا النجاح، توفر باسات الجديدة الحالية مزيدًا من التجهيزات التي تهم العملاء في عصرنا الحالي، بتصميمها الجريء وتقنياتها المتطورة، وأعلى مستويات الراحة، وأحدث أنظمة مساعدة السائق.

وقال فيكتور دالماو المدير التنفيذي لفولكس واجن الشرق الأوسط: «يلعب سوق سيارات الصالون دورًا مهمًا في هذه المنطقة. ففي العام الماضي، شكل طراز باسات السابق بنسبة 20 بالمائة من إجمالي مبيعات فولكس واجن في الشرق الأوسط، مما يبرز أهمية سيَارات الصالون في هذه المنطقة ويؤكد أن هذا الطراز خيار رائج بين العملاء من الأفراد والشركات على حد سواء. لذا فنحن سعداء باستقبال سيارة باسات الجديدة والمحدثة، إحدى أبرز سيارات فولكس واجن».

وأضاف قائلاً: «لقد أضفينا المزيد من لمسات التصميم على هذا الطراز الجديد وحدّثنا التقنيات المستخدمة فيه، مما يجعل السيارة أكثر جاذبية. علاوة على ذلك، وضعنا المزيد من وسائل الراحة وأنظمة المساعدة بين يدي السائق». 

وقال تييري سيز، المدير العام للنابودة للسيارات: «يسرنا أن تحصل منطقة الشرق الأوسط على سيارة باسات الجديدة قبل أي سوق عالمي آخر. ولذلك نحن متحمسون لعرض هذه السيارة الجديدة والمُعاد تصميمها على الطرقات». ورغم احتفاظ باسات 2020 بالتجهيزات الأساسية للطراز السابق، فقد خضعت لعملية إعادة تصميم كاملة؛ ومع خط السقف الذي يشبه سقف سيارات الكوبيه وخطوط التصميم البارزة على جوانب السيارة، والشبك الأمامي الواسع الذي يمنح السيارة مظهرًا يوحي بالقوة أصبحت باسات تتسم بمظهر أكثر جرأة وأناقة ناهيك عن حضورها الرياضي الواثق.

ستطرح باسات 2020 بمجموعة من الفئات المختلفة بدءًا من طراز Trendline الكلاسيكي الذي أجريت عليه تعديلات ليتضمن تجهيزات قياسيةً مثل المصابيح الأمامية الكهربائية بتقنية LED ومصابيح خلفية بتقنية LED.

أما من الداخل، فتمتاز باسات بتصميمها العصري الراقي وتقنياتها الحديثة، يزيدها فخامةً تلك الرحابة الواسعة التي جعلت هذا الطراز رائجًا. كما تمتاز مقصورة القيادة بتصميمها الأفقي والذي يتضمن فتحات هوائية على طول اللوحة الأمامية على نحو يشبه الطرازات الفخمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news