العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

تأييد حبس متهم 6 أشهر تمكن من الهروب من المحكمة

الاثنين ١٩ ٢٠١٩ - 10:23

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة، حبس متهم هرب من المحكمة 6 اشهر، حيث قضت محكمة أول درجة بحبسه 6 اشهر مع النفاذ فلم يقبل بهذا الحكم وطعن عليه بالاستئناف والتي قضت بقبول استئنافه شكلا وفي الموضوع برفضه وتاييد الحكم المستأنف.

واعترف المتهم بما نسب اليه وقال انه اثناء تواجده في المحكمة الكبرى الجنائية قام الشرطي المخصص بحراسته بوضع الهفكري بيده الا انه لم يقم بغلقه جيدا فقام بفك الهفكري من احدى يديه وهرب من الحارس وتوجه لمنطقة رأس رمان وقام بفك الهفكري من يده الاخرى ودخل لأحد المنازل وارتدى عباءة نسائية ونعالا نسائيا للاختفاء بها وتضليل رجال الأمن وقام بالخروج والدخول لمسكن اخر واخبر قاطنيه انه من الشرطة الا ان مالك المنزل قام بالصراخ عليه فهرب من هذا المنزل ودخل منزلا اخر الا ان رجال الشرطة تمكنوا من القبض عليه.

وقال المجني عليه انه تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقه يبلغه بدخول المتهم منزله فتوجه لاستطلاع الامر فشاهد تلفيات في باب المنزل من الداخل وبسؤال المتواجدين بالمنزل افادوا له باقتحام المتهم المنزل مرتديا عباءة نسائية وحجابا للراس وقام بتهديدهم إلا أن عم زوجته قام بالصياح ففر من المنزل الى المنزل المجاور.

وأضاف المجني عليه الثاني أنه اثناء تواجده في منزله بمنطقة رأس الرمان فوجئ بدخول المتهم مرتديا عباءة نسائية وملثم الوجه وقام بتهديده والامساك بالخادمة لديه إلا انه قام بالصياح عليه فهرب المتهم من المكان.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في 4 سبتمبر 2014 اولا هرب بعد القبض عليه قانونا، ثانيا دخل مساكن شخصين خلافا لارادة صاحب الشأن، ثالثا سرق المنقولات المبينة الوصف والنوع بالأوراق والمملوكة للغير وذلك من مسكنهم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news