العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«لجنتا الأسواق التجارية والنقل» تبحثان معالجة معوقات تجار «سوق التنين»

الاثنين ١٩ ٢٠١٩ - 01:00

عقدت لجنة الأسواق التجارية ولجنة النقل والخدمات اللوجستية لدى غرفة تجارة وصناعة البحرين مؤخرا اجتماعا مشتركا للوقوف على التحديات والمعوقات التي تواجه تجار سوق التنين، وذلك بحضور ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعددا من تجار سوق التنين. وتم خلال الاجتماع استعراض أهم التحديات التي تواجه تجار سوق التنين، وبالأخص تلك المتعلقة بإعادة تصدير بضائعهم إلى المملكة العربية السعودية وكلفة الحصول على شهادة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وأبدت «الغرفة» بالتعاون مع الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات الرسمية استعدادها لبحث سبل تذليل المعوقات التي تواجه القطاع الخاص، مؤكدة في الوقت ذاته التزامها الدائم برعاية مصالح أعضائها واستثماراتهم، ومساعدة أصحاب الأعمال على النمو وزيادة الإنتاجية.

وتثمن «الغرفة» التعاون المستمر مع وزارة الصناعة والتجارة والسياحة في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة الرامية إلى تنشيط وتنمية القطاع الخاص والنهوض بأدواره الإيجابية في دعم الاقتصاد الوطني.

من جانب آخر؛ أكد ممثلو الوزارة التزامها التام بإيجاد حلول مناسبة لمختلف الصعوبات والمعوقات التي تم طرحها، وعزمها تنظيم ورشة عمل تهدف الى رفع مستوى وعي التجار بمتطلبات الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news