العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«مودا مول» يعزز مكانته كأرقى وجهة تسوق في البحرين

الاثنين ١٩ ٢٠١٩ - 01:00

يستمر مجمع مودا مول، وجهة المتسوقين الأرقى في البحرين، في تعزيز مكانته في قطاع التجزئة، وعلى وجه الخصوص فيما يتعلق بالعلامات التجارية الفخمة وذلك مع أربعة مستأجرين جدد يضافون إلى تشكيلة المجمع الراقية المكونة من أكثر من 80 ماركة أزياء و50 ماركة مجوهرات محلية ودولية موزعة عبر 150 متجرًا في المجمع. ويجد زوار مودا مول مختلف الأذواق تحت قبة المجمع من خلال مجموعة متنوعة من الماركات العالمية بما فيها الأزياء والمجوهرات والمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى توفيره للعديد من العلامات التجارية العالمية الراقية والتي اختارت البحرين كموطن متاجرها المميزة.

ويسعى مودا مول دائمًا لاستقطاب العلامات التجارية الراقية من كل أنحاء العالم وذلك لإضفاء لمسة مميزة على أسلوب حياة زواره، سواءً من خلال ماركات الأحذية، الحقائب، الملابس، المجوهرات أو الساعات، وهي المقتنيات التي تقبل عليها فئة ذوي الدخل العالي وفئة الشباب، وهذا ما يميز المتسوقين من منطقة الخليج العربي. واعتمادًا على مكانته الرائدة في قطاع الموضة بمملكة البحرين، فقد استطاع مودا مول استقطاب ثلاث علامات تجارية جديدة وهي Tumi: علامة تجارية عالمية تقدم منتجات سفر جلدية راقية بالإضافة للاكسسوارات، S.T. Dupont: علامة تجارية فرنسية تصنّع المقتنيات الجلدية وLodinG: ماركة أزياء وأحذية راقية للرجال. 

إضافة إلى ذلك، فقد وسع المجمع من مجموعة المستأجرين من العلامات التجارية التي تقدم منتجات وخدمات فاخرة تلبي رغبات المتسوقين عبر افتتاح مركز خدمة رولكس الحصري، والذي يقدم خدمات الصيانة والعناية الاحترافية لساعات رولكس. وفيما يتعلق بتعزيز تجارب المأكولات والمشروبات، تم افتتاح مقهى Flat White مؤخرًا، الأمر الذي سيكون بداية لتقديم المزيد من تجارب المطاعم والمقاهي الراقية ومحلات «grab & go». كما يشارف المجمع على الانتهاء من تجهيز عروض تجزئة متوافقة مع اتجاهات القطاع الجديدة ومتطلبات العملاء.

وأخيرا وليس آخرًا، أطلق مودا مول حملة مميزة تقدم للمتسوقين فرصة الربح أسبوعيًا مقابل شرائهم مختلف المقتنيات واستمتاعهم بمختلف المطاعم والمقاهي الراقية من الآن وحتى 31 أكتوبر. ومقابل كل 30 دينارا بحرينيا تُنفَق في مودا مول، يدخل المتسوقون في السحب للفوز بقسائم بقيمة 1000 دينار بحريني كل أسبوع مع إمكانية استبدال القسيمة من متجر واحد أو تقسيم المبلغ على اثنين أو أربعة متاجر.

ومن جانبه علق المتحدث الرسمي باسم سافيلز، الوكالة الإدارية لمودا مول ومركز البحرين التجاري العالمي، السيد دونالد م. برادلي فريكس على عروض التجزئة في مودا مول قائلاً: «مع التركيز القوي على مستويات الفخامة والرفاهية، سنضيف المزيد من العلامات التجارية والخدمات المميزة والمعاصرة، وسنخلق تجارب تمكن المتسوقين من متابعة مستجدات الموضة وأرقى أساليب الحياة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news