العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

القطري: «معًا» صفحة مشرفة في سجل الإبداعات البحرينية

الأحد ١٨ ٢٠١٩ - 14:48

هنأت النائب فاطمة القطري وزير الداخلية، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمناسبة فوز برنامج (معاً) لمكافحة العنف والإدمان بجائزة "ستيفي" العالمية، التي تُعد أرفع جائزة دولية في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية، وذلك عن فئتي شخصية العام والفريق الإداري.

ورأت القطري أن هذا الإنجاز رفيع المستوى جاء ليعكس صورة مشرفة للإبداعات البحرينية، ويُؤكد قدرة المؤسسات الوطنية وأبنائها على التميز في المحافل الدولية المختلفة، لاسيما وأن هذا الإنجاز تحقق من بين 4000 ترشيحاً من 74 دولة، عرضت متطلباتهم على 12 لجنة تحكيم ضمت 270 حكم دولي في مختلف المجالات الاحترافية.

ونوهت النائب بالجهود التي يبذلها القائمون على لجنة البرنامج برئاسة محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، في توعية الشباب والناشئة بالمخاطر المحدقة بهم، وحماية الأطفال والمجتمع من العنف والإدمان.

وبعثت القطري أطيب التهاني والتبريكات لمؤسس البرنامج سفير مملكة البحرين في الولايات المتحدة الأميركية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة لفوزه بجائزة شخصية العام، لما كان له من أثر إيجابي في المجتمع وتأثير في مؤسسته نحو التطوير.

ودعت اللجنة إلى تكثيف جهودها لضمان لعب البرنامج دور مهم في حماية المجتمع البحريني من آفتين فتاكتين هما العنف والإدمان.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news