العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

محاكمة أربعيني تعدى على شرطي بـ«ننشاكو»

الأحد ١٨ ٢٠١٩ - 10:13

حجزت المحكمة الجنائية الكبرى جلسة 2 سبتمبر للحكم على أربعيني بحريني تعدى على رجلي شرطة بأداة «ننشاكو» وهي إحدى أدوات ألعاب الفنون القتالية، حيث تسبب لهما بإصابات قبل السيطرة عليه بالقوة.

وكانت الجهات المعنية قد تلقت معلومات تفيد بوجود المتهم بمحيط منزله، حيث انه مطلوب لتنفيذ أحكام بالسجن 10 سنوات في قضايا حيازة وتصنيع أسلحة بدون ترخيص فتوجهت قوة أمنية للقبض على المتهم.

وبالفعل تم ضبط المتهم أمام منزله وبعد إبلاغه من قبل قوات الأمن لامتثاله لأمر الضبط أخرج سكينا وحاول الهرب إلا أنه فشل وسقط السكين من يده فدخل منزله وأخرج أداة «ننشاكو» متعديا بها على أفراد الأمن فتم السيطرة عليه بالقوة وضبطه واقتياده إلى مركز الشرطة.

وقال المتهم خلال التحقيق معه انه متدرب على فنون القتال منذ سنوات بهدف الدفاع عن نفسه وأنه هارب من تنفيذ حكم بالسجن 10 سنوات لتورطه في قضية حيازة وصناعة أسلحة.

فأسندت اليه النيابة أنه في 17 أكتوبر 2018 اعتدى على سلامة جسم المجني عليهما وهما عضوان من قوات الأمن وأحدث بهما الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي ولم يفض فعل الاعتداء إلى مرضهما أو عجزهما عن القيام بأعمالهما الشخصية مدة تزيد على عشرين يوما بسبب وأثناء تأديتهما وظيفتهما.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news