العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

الرياضة

‏«الشباب والرياضة» تنظم احتفالية «فرحة وطن» بفوز المنتخب بلقب غرب آسيا

الأحد ١٨ ٢٠١٩ - 01:00

نظمت وزارة شؤون الشباب والرياضة احتفالا بمناسبة الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بتحقيق المركز الاول في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، «فرحة وطن» والذي أقيم في الصالات الرياضية بالقرب من الاستاد الوطني بمشاركة لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم. وشهد المهرجان مشاركة أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة ورضا منفردي عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الشباب وعبدالرحمن صادق عسكر الامين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة والشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ومحمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية وأعضاء من مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة القدم .

‏‏وكانت وزارة شؤون الشباب والرياضة قد أنهت الاستعدادات الادارية والفنية لإقامة المهرجان، وبذلت كوادر الوزارة جهودا مضاعفة في سبيل التحضير والاعداد المتميز لإقامة المهرجان الذي كان مفتوحا للجميع من أجل المشاركة في برامجه وإبداء الفرحة وإظهارها بالانجاز الاقليمي الكبير الذي حققه المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا، كما حرصت الوزارة على تجهيز منطقة الاحتفال بالصور المتميزة بالاضافة الى تجهيز الصالات التي ستحتضن المهرجان.

‏وبدأ المهرجان الترفيهي فرحة وطن عند الساعة الرابعة عصرا بانطلاق المسيرة الاحتفالية التي شارك فيها لاعبو المنتخب من خلال الحافلة التي تم تجهيزها من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة والتي انطلقت من الاتحاد البحريني لكرة القدم مرورا بمنطقة سند ثم بوكوارة والرفاع ودوار الساعة وصولا الى الاستاد الوطني موقع الاحتفال. وشهدت مسيرة الحافلة حضورا كبيرا من قبل الجماهير التي بادرت الى المشاركة في هذه المسيرة تعبيرا منها واعتزازا بالانجاز الكبير الذي تحقق في بطولة غرب اسيا، كما أن مسيرة الحافلة لاقت ترحيبا واسعا من قبل المشاركين فيها ومرتادي الطريق.

‏‏وتضمن المهرجان العديد من المسابقات، من بينها مباريات كرة القدم بمشاركة لاعبين من المنتخب الوطني، سؤال وجواب للجماهير الرياضية التي ستحضر المهرجان، بطولة فيفا بليستيشن، أفضل طفل يهدي المنتخب الوطني أغنية، وأكثر متسابق يكلكل بالاضافة الى العديد من المسابقات والجوائز القيمة التي ستمنح للفائزين والمشاركين في المهرجان. ولاقت المسابقات التي أقيمت في المهرجان مشاركة واسعة من قبل مختلف الفئات العمرية والتي أبدت اعجابها الكبير بهذه المسابقات التي منحت الجميع فرصة التعبير عن فرحتهم بحصول المنتخب الوطني لكرة القدم على لقب بطولة غرب آسيا، كما قدموا الشكر والتقدير الى وزارة شؤون الشباب والرياضة على تنظيم المهرجان الكبير وإبراز المسابقات والبرامج بصورة متميزة لاقت استحسان الجميع.

‏‏وقامت وزارة شؤون الشباب والرياضة لضمان مشاركة جميع الفئات العمرية في الاحتفالية الكبيرة بلقب غرب آسيا بتجهيز منطقة خاصة بألعاب الاطفال وقد شهدت حضورا كبيرا من قبل العوائل للمشاركة مع أبنائهم في الاحتفال بإنجاز المنتخب الوطني، كما قامت الوزارة بتجهيز مناطق ترفيهية مصاحبة وبرامح متميزة بالاضافة الى العديد من مطاعم التي خدمت مرتادي المهرجان. ‏وأعرب المشاركون في المهرجان عن شكرهم وتقديرهم لوزارة شؤون الشباب والرياضة على تنظيمها لهذا المهرجان الرائع الذي أتاح الفرصة للجميع من أجل المشاركة في فرحة الوطن بحصول المنتخب الوطني على المراكز الاول في بطولة غرب آسيا.

وأطلقت وزارة شؤون الشباب والرياضة مسابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأحلى صورة سلفي مع اللاعبين، وأحلى فيديو تفاعلي مع المنتخب، وأحلى تزيين للسيارة، وأحلى رسم على الوجه، وأحلى فقرة شعرية، وأحلى فقرة غنائية، وأحلى رابطة جماهيرية شجعت المنتخب الوطني. ‏وكانت وزارة شؤون الشباب والرياضة قد وجهت الدعوة الى الجميع للمشاركة في الاحتفالية الكبيرة إيمانا منها بإشراك الجميع في الفرح والابتهاج بما حققته المنتخب الوطني من انجاز كبير في بطولة غرب آسيا وتحقيق اللقب الغالي والتقاء لاعبي البحرين الابطال الذين حققوا الانجاز الرفيع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news