العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٠ - الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«أخبار الخليج» الراعي الإعلامي للجائزة
«بنك السلام» و«باس» و«جيبك» و«فيفا» و«البركة» رعاة لجائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي

الأحد ١٨ ٢٠١٩ - 01:00

أكدت سامية حسين رئيس التسويق والإعلام باللجنة المنظمة لجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، أهمية الدور الذي يضطلع به القطاع الخاص ومؤسساته المختلفة في دعم مسيرة التطوع في مملكة البحرين، مشيرة إلى أن الشركات والبنوك البحرينية كانت ولا تزال صاحبة الدور الرائد في تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية تجاه منظمات المجتمع المدني بالمملكة.

وقالت في تصريح لها إن السنوات الأخيرة شهدت تغيرا في السياسات التسويقية والترويجية لمؤسسات القطاع الخاص التي بدأت الانحياز الواضح تجاه تلبية احتياجات المجتمع المحيط بها في تعزيز حقيقي لمفهوم الشراكة الحقيقية التي تعود بالنفع على الجانبين، وكذا تحقق الأهداف المرجوة للتنمية الشاملة والمستدامة.

وأضافت أن مسيرة العلاقات المتميزة بين الجائزة والقطاع الخاص تخط فصلا جديدا خلال النسخة الحالية للجائزة إذ حرصت عديد من الشركات والبنوك الوطنية والتجارية وهي بنك السلام وشركة خدمات مطار البحرين (باس) وشركة البحرين للبتروكيماويات «جيبك» وشركة الاتصالات السعودية «فيفا» وبنك البركة الإسلامي.

وشددت سامية حسين على أن الرعاة يحرصون على مساندة كل المشروعات التطوعية التي تخدم مملكة البحرين وترفع اسم المملكة عاليا إيمانا منهم بأهمية الجائزة كواحدة من أهم الجوائز العربية في مجال التطوع، معبرة عن تقدير اللجنة المنظمة للمؤسسات والشركات والبنوك على استمرار دعم الجائزة.

وكشفت رئيس التسويق والإعلام بالجائزة عن أن النسخة الحالية من الجائزة برعاية إعلامية من جميع الصحف المحلية في المملكة وهي «أخبار الخليج» و«الأيام» و«البلاد» و«الوطن» إلى جانب وزارة شؤون الإعلام، مشددة على أهمية الدور الذي تقوم به الصحافة والإعلام البحريني في إبراز المشروعات التطوعية الناجحة في المملكة بما يسهم في تشجيع مختلف فئات المجتمع على المشاركة الإيجابية في التنمية.

يذكر أن صندوق العمل تمكين هو الراعي الاستراتيجي لجائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي والتي سيتم توزيع جوائزها خلال شهر سبتمبر القادم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news