العدد : ١٥١٥٩ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٩ - الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ محرّم ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بنك البحرين الوطني يعلن عن 4 فائزين بجوائز شهر يوليو

السبت ١٧ ٢٠١٩ - 09:54

أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن أسماء 4 فائزين محظوظين بالجوائز النقدية الشهرية من برنامج إدخار الوطني لشهر يوليو 2019، حيث فاز كل من خيرية حسن خليل العسكري، علي عيسى صالح أحمد، سعاد مكي جاسم برني، جليلة محسن العلوي بمبلغ 25,000 دولار أمريكي لكل منهم.

وبهذه المناسبة، صرّح صباح الزياني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الوطني: "نحن سعداء لتقديمنا جوائز نقدية وفيرة طوال العام من خلال برنامج "إدخار الوطني" الذي يحتوي على شروط سهلة للتأهل في السحب ويتيح للعملاء فرص الفوز. نتطلع لإعلان عن جائزة الحلم الخاصة بنهاية العام قريباً، والتي ستكون الأكبر في تاريخ البنك".

بدورها، صرّحت منال مشعل، رئيسة قسم تطوير مميزات العملاء والودائع ببنك البحرين الوطني: "مع برنامج "إدخار الوطني"، يتأهل العملاء من أصحاب حسابات التوفير وحساب الشباب "Savewave" للفوز بالجوائز الشهرية والنصف سنوية عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري قدره خمسين دينار بحريني. أما العملاء الذين لديهم متوسط رصيد شهري قدره ألف دينار بحريني فما فوق، فيتأهلون للفوز بجميع الجوائز الشهرية والنصف سنوية بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وجائزة الحلم".

كما يهدف بنك البحرين الوطني لغرس ثقافة الإدخار لدى كافة أفراد المجتمع التي تعود عليهم بالمنفعة. ويحُث العملاء الكرام على المشاركة والاستفادة من فرص الفوز المتعددة للبرنامج وترقب جائزة الحلم التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news