العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٤ - الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ محرّم ١٤٤١هـ

بريد القراء

ابناي متخرجان من الهندسة وينتظران التوظيف

الخميس ١٥ ٢٠١٩ - 11:00

أرفع خطابي إلى مقام سيدي صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وسيدي سمو رئيس الوزراء الموقر وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله ورعاهما راجيًا من الله أن يجعلكم ذخرًا لهذا الوطن المعطاء كما أرجو من جلالتكم أن يحظى خطابي هذا برعايتكم المنشودة وسرعة الاستجابة لكي يتسنى لابنَي فرصة التوظيف.

خطابي هذا بخصوص ابنَي اللذين مضى على تخرجهما قرابة الخمسة أعوام من جامعة البحرين وقد تم تقديم طلب توظيف بديوان الخدمة المدنية، أحد ابنَي يحمل البكالوريوس في الهندسة المعمارية لعام 2015 تحت الطلب ج/ 3665-3 بعثة وزارية والآخر يحمل بكالوريوس في الهندسة المدينة لعام 2016 بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف تحت الطلب ج/5382-4 بعثة وزارية ايضا ومن المكرمين في عيد العلم.

رغم أحقيتهما في التوظيف نظير ما يمتلكانه من مؤهلات علمية وخبرات عملية ودورات تدريبية في مجال تخصصهما وحاجة البلاد الماسة لتلك التخصصات إلا أنه لم تتح لهما فرصة التوظيف.

أفيدكم علمًا بأنني ممن عمل في سلك التدريس في مجال التعليم التجاري قرابة الأربعين عامًا من الخدمة وممن تخرج على يده العديد من الكفاءات والمحاسبين والإداريين.

وعلى الرغم من المراجعات من قبلي ومن أبنائي التي اصبحت شبه يومية بين ديوان الخدمة المدنية والوزارات وعلى الرغم من كبر سني وتداعي صحتي علني ألقى استجابة ولكن دون جدوى.

أرفع خطابي هذا إلى مقام سيدي صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وسيدي سمو رئيس الوزراء المعظم وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله ورعاهما راجيًا من الله أن يجعلكم ذخرًا لهذا الوطن المعطاء كما أرجو من جلالتكم أن يحظى خطابي هذا برعايتكم المنشودة وسرعة الاستجابة لكي يتسنى لابنَي فرصة التوظيف.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news