العدد : ١٥٢٣٧ - الأربعاء ١١ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٧ - الأربعاء ١١ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

الرياضة

قبل مباراة اليوم.. تشيلسي أحد الضحايا المفضلة لمحمد صلاح

الأربعاء ١٤ ٢٠١٩ - 16:09

يستعد النجم المصري محمد صلاح لمواجهة فريقه السابق تشيلسي اليوم الأربعاء على ملعب فودافون أرينا في كأس السوبر الأوروبي، وذلك بعد أن حقق لقب دوري أبطال اوروبا مع ليفربول الموسم الماضي، بينما توج البلوز بلقب الدوري الأوروبي.

ولعب محمد صلاح في صفوف تشيلسي لمدة عام كامل، لكنه ظل حبيساً لدكة البدلاء، مما دفعه للانتقال إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة، ومن هناك لعب في صفوف روما لموسمين، قبيل أن يوقع لليفربول في صيف 2017.

ويعد تشيلسي من الضحايا المفضلة لدى محمد صلاح، حيث هز شباكه في 5 مناسبات خلال 9 مباريات خاضها ضده بقميص بازل وليفربول، وهو رابع أكثر فريق سجل في مرماه بين الأندية الإنجليزية بعد توتنهام ووست بروميتش وبورنموث.

وسجل الفرعون المصري 3 أهداف في مرمى تشيلسي عندما كان لاعباً في صفوف بازل السويسري، حيث أحرز هدفاً في نصف نهائي الدوري الأوروبي موسم 2012-2013، وسجل هدفين في ذهاب وإياب دور المجموعات موسم 2013-2014، وكان ذلك السبب في انتقاله إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد بضعة أشهر بطلب خاص من المدرب جوزيه مورينيو.

ومنذ انتقال محمد صلاح إلى ليفربول، سجل هدفان في مرمى تشيلسي، الأول في ذهاب الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018، والثاني في إياب الموسم الماضي، والذي حصل على جائزة أجمل هدف سجله الريدز خلال الموسم.

ورغم سجل محمد صلاح التهديفي الممتاز ضد تشيلسي، إلا أنه خسر أمامه 4 مرات، وانتصر في 3 مناسبات فقط، وانتهت مباراتين بالتعادل.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news