العدد : ١٥٢٣١ - الخميس ٠٥ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣١ - الخميس ٠٥ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٨ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«العكبري» يشكر وزارة الإعلام والإعلاميين على تعاونهم مع البعثة البحرينية

الأربعاء ١٤ ٢٠١٩ - 01:00

أكد السيد أحمد العكبري رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام ببعثة الحج البحرينية إتمام الفريق الإعلامي بالبعثة البحرينية مهمته في تغطية موسم الحج لعام 1440 هـ على الصعيد الإعلامي المرئي والمسموع وعلى المستوى الصحفي بنجاح وعلى أكمل وجه.

وتقدم «العكبري» بالشكر الجزيل لوزارة شؤون الإعلام وعلى رأسها الوزير السيد على بن محمد الرميحي على تعاونها الدائم مع البعثة البحرينية، مشيدًا بالوفد التلفزيوني المكون من الإعلامي صالح يوسف، المصور أحمد المدني، المونتير والمنفذ عبدالله المناعي، مقدرًا جهودهم الكبيرة في خدمة الحجاج البحرينيين ونقل الصورة المشرقة للبعثة البحرينية التي تعمل على قدم وساق لخدمة ضيوف الرحمن.

وقال «العكبري»: «قدمت اللجنة الإعلامية 9 حلقات تلفزيونية يوميًا متمثلة برسالة الحج، بالإضافة إلى 12 تقريرًا إخباريًا عُرضت على نشرة الأخبار، بالإضافة إلى 10 مداخلات صوتية بإذاعة البحرين وفِي برنامج شمس البحرين وبرنامج العيد وبرنامج الحج على قناة القرآن الكريم».

كما أضاف «العكبري»: «على المستوى الصحفي تم التنسيق مع مختلف الصحف البحرينية ووكالة أنباء البحرين وتم كتابة أكثر من 35 خبرًا صحفيًا، ونشر أكثر من 40 تغطية على موقعي التواصل الاجتماعي «إنستغرام وتويتر» عبر حساب الشؤون الإسلامية»، حيث قدمت رئيسة الإعلام بالشؤون الإسلامية السيدة اسماء سلمان كل التعاون من أجل ظهور تغطية موسم الحج بأتم وجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

وأشاد رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام ببعثة الحج البحرينية بالمتابعة المستمرة من قبل صحيفة الوطن وأخبار الخليج والأيام والبلاد ووكالة أنباء البحرين، على اهتمامها في نشر كل المستجدات المتعلقة بأخبار حجاج مملكة البحرين بالديار المقدسة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news