العدد : ١٥١٧٨ - الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٧٨ - الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ صفر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

عهدية أحمد: تنظيم جلسات نقاشية قريبا مع الصحفيين والإعلاميين لبحث مشروع قانون الصحافة الجديد

الأربعاء ١٤ ٢٠١٩ - 01:00

كتب: وليد دياب

أكدت عهدية احمد رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية ان ما قدمته الجمعية من مرئيات بخصوص مسودة مشروع قانون الصحافة والاعلام ما هي إلا ملاحظات مبدئية، مضيفة ان الجمعية ترحب بأي ملاحظات من كافة الإعلاميين والصحفيين والكتاب بشأن القانون.

وأشارت في تصريح لـ «أخبار الخليج» الى ان الجمعية ستدعم وتساند كل إضافة من شأنها الخروج بقانون جيد وعصري يحفظ حقوق وحريات أبناء المهنة من صحفيين وكتاب واعلاميين، لافتة الى انه بعد طول انتظار تخطى الـ12 عاما من حق الاسرة الصحفية والإعلامية في مملكة البحرين ان يحصلوا على قانون يرضي طموحهم وآمالهم.

وأوضحت ان جمعية الصحفيين ستعمل خلال الفترة القادمة على تنظيم مجموعة من الندوات واللقاءات والجلسات النقاشية مع الصحفيين والإعلاميين بهدف الاستماع الى ملاحظاتهم ومرئياتهم حول مسودة مشروع القانون، وأنها تدعو الجميع الى التعاون وإبداء رأيهم من اجل الاستفادة من أكبر قدر من الآراء والمرئيات.

وطالبت عهدية احمد رئيسة جمعية الصحفيين بأن يكون لدى أعضاء مجلس إدارة الجمعية تواجد وحضور خلال جلسات مجلس النواب التي ستخصص لمناقشة مشروع قانون الصحافة والاعلام، مبينة ان تواجدهم خلال مناقشة القانون سيتيح الفرصة للاستماع الى آراء النواب وأيضا سيفتح المجال لتبادل الآراء وطرح الرؤى بين النواب وأعضاء جمعية الصحفيين مما يصب في صالح انتاج قانون جيد وقوي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news