العدد : ١٥١٢٣ - الاثنين ١٩ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٣ - الاثنين ١٩ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

ألوان

دعوى قضائية ضد جينيفر لوبيز بسبب ملابسها العارية في أول حفل لها بمصر 

الاثنين ١٢ ٢٠١٩ - 01:00

القاهرة - سيد عبدالقادر: 

رغم النجاح الكبير الذي حققه أول حفل غنائي للفنانة العالمية جينيفر لوبيز، في الساحل الشمالي المصري مساء الجمعة الماضية، والحضور القياسي له، أعلن محام مصري شهير انه سيتقدم ببلاغ للنائب العام المصري، ضد مسؤولي تنظيم الحفل الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة.

وأكد المحامي الدكتور سمير صبري الذي عرف برفع دعاوى ضد الفنانين والسياسيين، أن الفنانة جينيفر لوبيز، ظهرت بملابس شفافة وعارية، ما أثار الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن موعد الحفل غير مناسب على الإطلاق نظرًا للحادث الإرهابي الذي وقع خلال الأيام الماضية بالقاهرة وراح ضحيته عدد من المواطنين، فضلًا عن أن موعد الحفل جاء بالتزامن مع الأيام العشر من شهر ذي الحجة، قائلا: «مش معقول في ناس تبقى واقفة على جبل عرفات وناس بتحضر حفلة لفنانة أثارت الجدل بملابسها».

وتعليقا على حضور ثلاث وزيرات مصريات الى الحفل هن سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، في حسابها على موقع انستجرام، وصورة لها مع وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي ووزيرة التخطيط والإصلاح الإداري هالة السعيد، قال المحامي إنه كان لا يصح أن يحضر عدد من الوزيرات هذا الحفل نظرًا لخروجنا من حادث إرهابي أليم منذ أيام قليلة فقط.

ويعد هذا هو الحفل الأول لجينيفر في مصر، ضمن خطة حفلاتها التي بدأت قبل شهرين، وأحيت خلالها عددًا من الحفلات بأكثر من دولة.

حيث انقسمت تذاكر الحفل الى أكثر من فئة: 2000 جنيه (40 دينارا بحريني) ، 4000 جنيه والتذكرة الذهبية بلغت قيمتها 4500 جنيه (حوالي 90 دينارا بحرينيا).

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news