العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المجتمع

«سيتي سنتر» يثري الصيف بعروض العائلة

الأحد ١١ ٢٠١٩ - 01:00

سيكون موسم الصيف هذا العام مختلفا في «سيتي سنتر البحرين»، وجهة التسوق والحياة العصرية الأبرز في المملكة، الذي يقدم لزواره من جميع أفراد العائلة دعوة مفتوحة والاستمتاع بمجموعة من المفاجآت والعروض الترفيهية والأنشطة التفاعلية التي يتم تقديمها بشكل حصري للمتسوقين في موسم الصيف مع فرص الفوز بعديد من الجوائز المذهلة والقيمة ابتداءً من 1 أغسطس حتى 30 نوفمبر.

وفي صدد حديثه عن مفاجآت صيف 2019، قال دعيج الرميحي مدير أول مركز تسوق «سيتي سنتر البحرين»: «نلتزم بتوفير تجارب جديدة كليا لزواره في كل عام بما يتماشى مع رؤيتنا الرامية إلى صنع لحظات رائعة لجميع أفراد العائلة في كل مرة يزورون فيها المركز. وسنقدم هذا العام مجموعة من العروض الترفيهية العالمية، إضافة إلى تنظيم أنشطة تفاعلية شيّقة وإتاحة المجال أمام الزوار للفوز بجوائز قيمة لجعل هذا الصيف موسما لا يُنسى». 

ويتيح «سيتي سنتر البحرين» لزواره هذا الصيف فرصة الفوز بسيارة فاخرة جديدة كل شهر، حيث سيكون بإمكان الزوار الذين يتسوقون مقابل 30 دينارا بحرينيا أو أكثر في متاجر المركز تقديم إيصالاتهم في منصات استبدال الأرصدة للحصول على فرصة الفوز بواحدة من أربع سيارات فاخرة: «رانج روفر سبورت إس إي» و«بورش كايين» و«لكزس إل إس 500» و«مازيراتي كواتروبورتي».

 عروض ترفيهية 

لأول مرة في البحرين، ستأخذ «ماشا» وصديقها الدب المتقاعد أطفال المملكة في مغامرات مثيرة مدة ستة أيام من 12 حتى 17 أغسطس، مع ثلاثة عروض حية يوميا في الساعة 4:00 مساءً والساعة 6:45 مساءً والساعة 8:30 مساءً.

ستنال عروض «ماشا والدب» التفاعلية إعجاب جميع أفراد العائلة هذا الصيف في «سيتي سنتر البحرين»، حيث تجمع بين المسرح والموسيقى والرقص مع فرص لالتقاط الصور وتعلم الفنون والحرف اليدوية وغيرها من الأنشطة والألعاب في عالم من الأنشطة الشيقة التي تناسب أذواق واهتمامات الأطفال.

كما سيكون زوار مركز «سيتي سنتر البحرين» في شهر سبتمبر على موعد مع العديد من المغامرات المثيرة مع الشخصيات الكرتونية الشهيرة ترولز، مثل بوبي وبرانش والتي ستعتلي المسرح لأول مرة في مملكة البحرين لتسلية الجمهور هذا الصيف.

ويمكن لزوار المركز مشاهدة عروض ترولز المليئة بالمتعة والإثارة والفكاهة مع فواصل موسيقية ملحمية رائعة في الفترة بين 18-22 سبتمبر. لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذه العروض! 

وسيحط أبطال «فرقة العدالة رحالهم في «سيتي سنتر البحرين» في شهر أكتوبر القادم، حيث سيكون بإمكان الزوار وخاصةً الأطفال المشاركة في العروض التفاعلية ومقابلة شخصياتهم المفضلة من الأبطال الخارقين مثل «سوبرمان» و«باتمان» و«ووندر وومن» و«ذا فلاش» إضافة إلى التقاط الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news