العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المجتمع

احتفالا بعيد الأضحى المبارك: «كارفور» تطلق مجموعة من العروض القيمة والهدايا لدى متاجرها في البحرين

الأحد ١١ ٢٠١٩ - 01:00

أعلنت كارفور التي تديرها شركة ماجد الفطيم في البحرين إطلاق مجموعة من العروض القيمة والهدايا في جميع متاجر كارفور وذلك في إطار استعداداتها للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وسوف يتم منح العملاء من أعضاء «ماي كلوب»، برنامج الولاء الخاص بـكارفور، نقاطا إضافية تصل إلى 25% عند تسوقهم منتجات اللحوم (البقر، الأغنام، الماعز – ما عدا الدجاج) والفواكه في تاريخ 10 أغسطس 2019. ستقدم كارفور كذلك بطاقات هدايا من ماجيك بلانيت إلى أول 100 عميل زائر لمتاجرها في الفترة ذاتها.

ومع اقتراب احتفالات عيد الأضحى المبارك وفضلا عن الخصومات الجارية سوف تقوم كارفور بتوفير أنشطة ترفيهية ممتعة لجميع أفراد العائلة، منها جناح خاص لرسم نقوش الحنة، والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من الفعاليات. 

وقال جيروم عقل، المدير الإقليمي لكارفور في البحرين لدى شركة ماجد الفطيم للتجزئة: «يعد عيد الأضحى إحدى أهم المناسبات السعيدة لجميع المجتمعات القاطنة في أرجاء دولة البحرين، فهو مناسبة مليئة بالجمعات والاحتفالات لقضاء أجمل اللحظات مع الأقارب والأصدقاء. ونؤكد في كارفور التزامنا بمساعدة عملائنا على توفير الوقت خلال التسوق لاستغلال هذه اللحظات لقضاء الأوقات الممتعة مع أفراد العائلة وتقديم عروض استثنائية وخصومات على أسعار منتجاتنا المفضلة لدى عملائنا وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news