العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

سينما

«هوبس آند شاو» يتصدر إيرادات السينما

الخميس ٠٨ ٢٠١٩ - 13:40

تصدر فيلم الحركة الجديد «هوبس آند شاو» إيرادات السينما في أميركا الشمالية مطلع الأسبوع، مسجلا إيرادات بلغت 60.8 مليون دولار.

والفيلم بطولة دواين جونسون، وفانيسا كيربي، وجيسون ستاثم، وإدريس إلبا، ومن إخراج ديفيد ليتش.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة «الأسد الملك 2019» (لايون كينغ 2019) من المركز الأول إلى الثاني هذا الأسبوع مسجلا 38.2 مليونا.

كما تراجع الفيلم الكوميدي «حدث ذات مرة في هوليوود» (ونس أبون إيه تايم إن هوليوود) من المركز الثاني إلى الثالث، محققا إيرادات بلغت 20 مليونا.

والفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو، وبراد بيت، وآل باتشينو، ومارغوت روبي، ومن إخراج كوينتن تارانتينو.

وتراجع فيلم الحركة والمغامرات «الرجل العنكبوت: بعيدا عن الوطن» (سبايدر مان: فار فروم هوم) من المركز الثالث إلى الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 7.8 ملايين دولار.

الفيلم بطولة توم هولاند، وجيك جيلنهال، وماريسا تومي، وزيندايا، ومن إخراج جون واتس.

وتراجع الجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة «حكاية لعبة 4» (توي ستوري 4) من المركز الرابع إلى الخامس هذا الأسبوع، مسجلا 7.2 ملايين دولار.

ويستمر الصراع وتبادل المراكز بين الخمسة الكبار لآخر أفلام هوليوود هذا الصيف، إلا أن النقاد أشاروا بقوة إلى تراجع فيلم «الأسد الملك» رغم طرحه قريبا، ولم يتربع طويلا على عرش الصدارة بين مجموعة الأفلام التي ذكرت.

ويبدو أن «الأسد الملك» مقبل على الكثير من التحليلات الفنية والانتقادات، بسبب ضعفه في جوانب كثيرة قد تقلل من فرص انتشاره سريعا، أسوة بباقي الأفلام الأخرى.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news