العدد : ١٥١٢٣ - الاثنين ١٩ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٣ - الاثنين ١٩ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«نــورث ستــار» تعـزز دعمهـــا لسياسة «الحوسبة السحابية أولاً»

الخميس ٠٨ ٢٠١٩ - 01:00

باعتبارها شريكا استشاريا لخدمات AWS، ترحب نورث ستار تكنولوجيز بشركة أمازون ويب سيرفيسز (AWS) منطقة الشرق الأوسط (البحرين) والتي افتتحت مكتبًا لها مؤخرًا في مملكة البحرين بخطة عمل استراتيجية لتعزيز دعمها لسياسة الحوسبة السحابية أولاً الخاصة بهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية وتمكين العملاء في القطاع العام وكذلك التوسع في القطاع الخاص لبناء أعمالهم على قائمة على خدمات AWS.

وحول الإمكانات الكاملة لاستثمارات AWS في البحرين، علق المدير التجاري لشركة نورث ستار تكنولوجيز روشان جورج قائلاً: «إن سياسة الحوسبة السحابية أولاً تهدف إلى خفض الكلفة مع تقديم خدمة أفضل لمواطني مملكة البحرين؛ وموقع مكتب شركة أمازون ويب سيرفيسز (AWS) منطقة الشرق الأوسط في مملكة البحرين يسرع تحقيق هذه الأهداف ويعزز التزامنا بتقديم قيمة أعمال أعلى من خلال سياسة الحوسبة السحابية أولاً».

 وأضاف: «تعد سياسة الحوسبة السحابية أولاً الأساس للتحول الرقمي للشركات التي تستخدم الخوادم وقواعد بيانات التخزين والشبكات والبرامج والتحليلات. إن العمل جنبًا إلى جنب مع AWS من خلال البنية التحتية الفائقة الجديدة التي يسهل الوصول إليها الآن في المملكة يعد بنقل سحابي آمن ومضمون لكل من القطاعين العام والخاص للحد من المخاطر المتعلقة باستمرارية الأعمال. وتعمل نورث ستار تكنولوجيز على نشر الوعي حول الفوائد الأساسية لاعتماد السحابة لتعزيز نهج الحوسبة السحابية أولاً وتحسين الأعمال التجارية في المنطقة التي تلبي أعلى مستويات أمن وحماية البيانات».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news