العدد : ١٥٢٤١ - الأحد ١٥ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤١ - الأحد ١٥ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

بريد القراء

بعد 18 سنة من الانتظار..أناشدكم توفير بيت لنا

الاثنين ٠٥ ٢٠١٩ - 10:55

أرفع ندائي إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، إننا أسرة بحرينية تعيش حلم الحصول على بيت منذ 18 سنة، ومازلنا ننتظر ونراجع وزارة الإسكان لتحقيق هذا الحلم بلا أي نتيجة.

إننا نقيم في ظروف صعبة ونتطلع إلى أن يتم النظر إلى حالنا بعين الرأفة والعطف. إننا قدمنا الطلب الإسكاني في فبراير 2002، وكلما نراجع الوزارة يتم الرد علينا بأن دورنا لم يأت بعد، كيف ذلك وهناك من أصحاب الطلبات التي تعود إلى 2004 و2005 تسلموا وحداتهم السكنية من نفس المنطقة.

إنني زوجة وأم لبنات شابات ونقيم في سكن كله من العزاب الأجانب، شرحت حالتي كاملة لوزارة الإسكان من دون أي نتيجة، بل إنني قدمت لهم تقارير الطب النفسي التي تكشف حالة الخوف التي أصابتني من المكان الذي أعيش فيه.

وقالوا لي في الوزارة إنهم سيرسلون لنا مفتشة للتأكد مما ورد في رسالتنا إليهم، وانتظرنا شهورا ولم يأت أحد.

اشتكينا عند الوكيل المساعد حتى تأتينا المفتشة، التي بالفعل زارتنا قبل عام وأكدت أحقيتنا في الحصول على البيت، وبعد ذلك لم ترد علينا الوزارة، ما دعانا إلى اللجوء لعرض مناشدتنا عبر الراديو، واتصلوا بنا من الوزارة ليصدمونا بالرد الدائم بأن الدور لم يأت علينا.

أناشدكم النظر في وضعنا الصعب، إننا نقيم في شقة والمبنى تستعمره الحشرات، ولا أحد يسمع شكوانا.

أناشد سمو رئيس الوزراء التدخل لمساعدتي أنا وزوجي المتقاعد لأن راتبه ضعيف ولا يمكننا استئجار شقة أخرى، أم أن السبب في التأخير هو الراتب الضعيف؟

 البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news