العدد : ١٥١٢٦ - الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٦ - الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

بريد القراء

المطالَبة بتخفيض تعرفة الكهرباء

السبت ٠٣ ٢٠١٩ - 11:18

شكرًا لولي عهدنا المحبوب على إصدار أوامره بالتحقيق في ارتفاع فواتير الكهرباء خلال أشهر الصيف الخانقة.. من الطبيعي أن يرتفع استهلاك الطاقة خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس بسبب حرارة الطقس.. وبناء عليه أهيب بحكومتنا الموقرة العمل على تخفيض تعرفة الوحدات الكهربائية خلال الأشهر الواردة أعلاه لينعم الناس بالطاقة التي لا غنى لهم عنها، فليكن التخفيض على خمسة آلاف وحدة حتى لا يتمادى الناس في إهدار الوحدات الكهربائية دون مبرر منطقي. لن أبالغ لو قلت إن الكهرباء خلال اشهر الصيف بمثابة الهواء الذي لا يمكن الاستغناء عنه.

أحمد الأنصاري

 

شكر لسيدي «سلمان المستقبل»


سيدي حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي العهد الأمين، ‏‎يطيب لي أن أهدي الى سموكم خالص التحيات وعظيم التقدير وأوسع الامتنان وأجزله فأنتم حفظكم الله يا من في أعلى سنام المجد برهنتم يوما بعد يوم على سعة أفقكم وحسن تقديركم، فبصيرتكم الثاقبة وبصركم الحاد تلمستم حاجات الناس فحققتموها، فكان لكم في كل بيت بحريني دعوة ويد مرفوعة ترجو من الله العلي القدير لكم طول العمر.

نعم ان قراركم بخصوص فواتير الكهرباء جاء في وقته لأن المواطن أولا لسموكم وللقيادة وعلى رأسها سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، البحرين والبحرينيين في ظل حكم آل خليفة الكرام بخير والحمد لله . ‏‎دمتم للبحرين علما ثابتا لا يتزحزح ودامت البحرين في ظلكم جميلة ملفتة للعالم أجمع.

مواطن

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news