العدد : ١٥١٢٧ - الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٧ - الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

عضو المجلس التنسيقي بالعاصمة: ثقة رئيس الوزراء وسام أعتز به

عادل بن حميد.

الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠١٩ - 01:00

قدم الوجيه والنائب السابق عادل بن حميد الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على الثقة التي منحها إيّاه بتعيينه عضوا في المجلس التنسيقي لمحافظة العاصمة.

وقال بن حميد في تصريح صحفي إنّ هذه الثقة من سموّه وسامٌ يعتزّ ويفتخر به، وأنّه سيبذل قصارى جهده من أجل أن يكون عند حسن ظنّ سموّه في العمل الدوؤب في كل ما يخدم المصلحة العليا للوطن.

وأكّد أنّه من خلال المجلس التنسيقي لن يدّخر جهدا من اجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية لمحافظة العاصمة وفيما يصبّ في تحقيق التنمية المستدامة للمحافظة وجميع القاطنين فيها، مشيدا في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي تضطلع به المحافظة بقيادة الشيخ هشام بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة والجهود الكبيرة التي بُذلت خلال السنوات المنصرمة والتي أثمرت نتائج وثمارا كبيرة على صعيد تحسين البنية التحتية وترسيخ الشراكة المجتمعية وتعميق الحس الوطني، بالإضافة إلى النهوض بالمحافظة اقتصاديا وعمرانيا واجتماعيا، والحفاظ على الأمن والنظام العام.

وأكّد أنّه سيعمل بالتعاون مع جميع أعضاء المجلس التنسيقي من أجل رفع مستوى الخدمات وتحسين أداء الجهات الحكومية في كلّ ما يخصّ المحافظة وتلقي شكاوى المواطنين بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news