العدد : ١٥١٢٩ - الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٩ - الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

وزير الأشغال يشيد بالتعاون مع الصندق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية

الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ - 01:00

أشاد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالدعم الذي يقدمه الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لمختلف مشاريع البنى التحتية في مملكة البحرين، معربًا عن الأمل في أن يستمر التعاون بين الجانبين بما ينعكس على مزيد من المشاريع الاستراتيجية بالمملكة.

جاء ذلك خلال تسليم وزير الأشغال نسخة من (كتاب مشروع مدينة سلمان) الذي أصدرته إدارة الاتصال بالوزارة إلى السيد ناصر محمد السبيعي المستشار الهندسي بالصندوق الكويتي، حيث يوثق الكتاب مراحل مشروع تحسين طرق ومداخل مدينة سلمان وهو المشروع الذي تم بدعم كريم من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.

وقد تقدم ممثل الصندوق الكويتي للتنمية بخالص التقدير للوزير على هذه البادرة، معبرًا عن فخره بمتانة أواصر التعاون بين البلدين، كما أعرب السيد السبيعي عن فخره بتنفيذ مثل هذه المشاريع الكبرى والمتتالية في مملكة البحرين الشقيقة، مشيدًا بالتنسيق والتعاون الذي لمسه من مهندسي وزار الأشغال وممثل وزارة المالية في ما يتعلق بسير إجراءات إنجاز المشروع.

من جانبه أثنى وكيل شؤون الأشغال على الجهود الطيبة للقائمين على الصندوق الكويتي مقدرًا تعاونهم اللا محدود مع الوزارة والمقاول طوال فترات تنفيذ مراحل المشروع بما انعكس ايجابًا على جودة الأداء وسلاسة العمل في المشروع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news