العدد : ١٥١٢٣ - الاثنين ١٩ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٣ - الاثنين ١٩ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

محافظة العاصمة و«تمكين» يستعرضان فرص التعاون في البرامج والمشاريع المستقبلية

الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ - 01:00

استقبل الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل «تمكين» الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بمحافظة العاصمة. وخلال اللقاء استعرضا سبل تعزيز التنسيق المشترك بين الجهتين من خلال مناقشة البرامج والأنشطة التي تنظمها وترعاها المحافظة وما تحققه من أهداف، مؤكدين بأن تضافر جهود الجهتين يسهم في تنمية المجتمع وتحقيق تطلعاته بما يتماشى مع احتياجات الأهالي.

واستعرض الشيخ عيسى أبرز الأنشطة والبرامج المستدامة التي تتبناها المحافظة والموجهة لتمكين الشباب، إضافة إلى عدد من الخطط والمشاريع المستقبلية التي تسعى إلى تنفيذها والتي تصب في صالح المجتمع سعياً للنهوض بالمحافظة بشكل عام، والمنامة خاصة بصفتها العاصمة والواجهة السياحية والاقتصادية للمملكة. كما نوه الى أن المحافظة -انطلاقاً من دورها التواصلي- تعمل على مدّ جسور من العلاقات مع مختلف أطراف المجتمع للنهوض بمستوى الوعي العام اتجاه مختلف القضايا لخدمة مفهوم الشراكة المجتمعية حيث يتعزز هذا المفهوم عبر إقامة المبادرات التوعوية التي تهدف إلى تنمية الشباب والمجتمع ودعم ريادة الأعمال وتعزيز روح المواطنة، مشيداً سعادته برعاية تمكين للبرامج والمشاريع الرامية لبناء الاقتصاد الوطني وتمكين المواطن اقتصادياً.

ومن جانبه أكّد الدكتور إبراهيم جناحي على أهمية تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية بين مختلف المؤسسات في مملكة البحرين بهدف تقديم البرامج والمبادرات المشتركة التي تساهم في النهوض بمهارات وقدرات الأفراد البحرينيين ومد يد العون لهم في مختلف مراحلهم التنموية منذ كونهم طلابًا وباحثين عن عمل وموظفين، وفي حال اختيارهم ريادة الأعمال كخيار مهني.

كما أشاد الدكتور جناحي بالمبادرات التي تطرحها محافظة العاصمة مشيدًا بالدور البارز في تعزيز التعاون المشترك بين مختلف المؤسسات في المملكة لما من شأنه الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء وبالأخص من فئة الشباب.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news