العدد : ١٥٢٤٢ - الاثنين ١٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٢ - الاثنين ١٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

الرياضة

شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl) ترعى القسم الرياضي لمدينة الشباب 2030

الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ - 01:00

تماشيا مع أهدافها لدعم الشباب البحريني، ترعى شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl) القسم الرياضي لمدينة الشباب 2030 في نسخته العاشرة، والتي تقام حالياً في مركز البحرين الدولي للمعارض حتى 8 أغسطس. يضم قسم bnl الرياضي المسمى بــbnl Arena مجموعة واسعة من البرامج تحت سقفه والتي تشمل الأنشطة البدنية، وتنظيم المشاريع، والتدريب الشخصي والتطوير الذاتي وتهدف إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي تتوافق مع رؤية البحرين 2030.

تنظم مدينة الشباب 2030 من قبل وزارة الشباب والرياضة، في شراكة استراتيجية مع «تمكين» وبتوجيه من أيمن المؤيد، وزير شؤون الشباب والرياضة. ويركز الحدث على مجالات النمو الرئيسية للشباب البحريني حيث يهدف إلى تشجيع الابتكار والتفكير الإبداعي وتعزيز المواهب في مختلف المجالات مثل القيادة والإعلام والتكنولوجيا والفنون والعلوم والرياضة.

كما عملت bnl بتعاون مع Reps Fitness Studio، أحد المشغلين الرئيسيين لــbnl Arena على تقديم مبادرات جديدة إلى القسم الرياضي كبرنامج Emovement الذي يُحفز الشباب على النشاط البدني ومراقبة تحركاتهم ومعدل ضربات القلب وعادات النوم من خلال استخدام أجهزة التتبع التي تم تقديمها للمشاركين في هذا البرنامج وقت التسجيل. هذا وبالإضافة إلى تعاون الشركة مع نادي البحرين للصم حيث أتيحت الفرصة لأعضاء النادي من فئة الصم للانضمام إلى جميع البرامج الرياضية، وهي مبادرة لاقت الترحيب من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة وتم فتح وإعداد جميع البرامج لتتلاءم مع المشاركين من فئة الصم. 

وبهذه المناسبة، علقت السيدة إيناس أسيري، المدير العام لــbnl قائلة: «إنه من دواعي سرورنا المشاركة في مدينة الشباب لأول مرة، حيث تأتي هذه المشاركة جزءا من التزام الشركة بالرعاية الصحية والشبابية، حيث توفر المدينة العديد من البرامج وفرص التدريب لتطوير الشباب البحريني وبناء الوعي وتعزيز مهاراتهم وفهمهم للحياة الصحية، وهي مبادرة تعمل بالتوازي مع رؤية البحرين 2030 ومستقبل الجيل القادم».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news