العدد : ١٥١٢٦ - الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٦ - الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

بنك البحرين والكويت يقدم حلول فورية لإصدار بطاقة الخصم وطباعة كشف الحساب قريبًا في فروعه

الأحد ٢١ يوليو ٢٠١٩ - 13:17

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد عن توقيعه اتفاقية لتوفير حلول فورية لإصدار بطاقة الخصم وطباعة كشف الحساب في فروعه في وقت لاحق من هذا العام ومن المتوقع أن تقدم هذه الخدمات حرية إصدار واستلام بطاقة الخصم لجميع زبائن الخدمات المصرفية بشكل فوري، بالإضافة إلى كشف حساباتهم بشكل آمن في الوقت الذي يناسبهم وعلى مدار الساعة من الاجهزة التي سيتم توفيرها في شبكة فروع البنك المنتشرة في مملكة البحرين.

وعلق الدكتور عادل سالم، مساعد المدير العام للخدمات المصرفية ببنك البحرين والكويت: "في ظل جهودنا المستمرة لتزويد زبائننا بتجربة مصرفية مبتكرة ومطورة، يسرني أن أعلن عن تدشين مجموعة حلول للخدمة الذاتية تجمع بين سهولة الاستخدام وتوفرها على مدار الساعة بالإضافة إلى مستوى عالٍ من الأمان قريباً. وستكون هاتين الخدمتين متاحتان لزبائننا الكرام ويمكن الوصول إليهما بسهولة من خلال شبكة فروع البنك. كما أن هذه الحلول التكنولوجية المتقدمة المتمثلة في إصدار البطاقة الفورية وطباعة كشف الحساب تقومان بتقليص أوقات الانتظار إلى الحد الأدنى".

من خلال هذه الحلول الجديدة والآمنة، سيتمكن زبائن الخدمات المصرفية للأفراد من إصدار بطاقات خصم جديدة جاهزة للاستخدام واستبدال بطاقاتهم الحالية بالإضافة إلى تجديد بطاقاتهم منتهية الصلاحية وطباعة كشوف حساباتهم دون أي جهد، مما يوفر للزبائن سرعة وسهولة في إتمام المعاملة. علاوةً على ذلك، فإنه سيتم توجيه العملاء إلى الأجهزة المتخصصة، فور قيامهم بفتح الحساب لإصدار بطاقات الخصم الخاصة بهم، والتي سيتم طباعتها على الفور.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news