العدد : ١٥٢١٤ - الاثنين ١٨ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٤ - الاثنين ١٨ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

أيّوب: «أمفا 3» إضافة نوعية للواجهات المعمارية والسياحة والاقتصاد في المملكة

السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ - 21:27

كشف عضو مجلس إدارة شركة أمفا القابضة محمد رجب أيّوب عن انتهاء هيئة الكهرباء والماء من توصيل التيار الكهربائي إلى برج «أمفا3» بضاحية السيف، وذلك في خطوةٍ متقدّمة ضمن مراحل إنجاز البرج، والذي يُعتبر إحدى الواجهات المعمارية المميّزة في المملكة.

وأكّد أيوب أن التصميم المبتكر للبرج يشكّل إضافة نوعية يُضاف إلى الواجهات الحضارية التي تميّز مملكة البحرين وتسهم في نهضتها الاقتصادية والسياحية، منوهاً إلى أن الشركة حرصت في إعدادها للبرج على تصميم إبداعي وعصري ليكون جزءاً من الجماليات المعمارية الحديثة التي تميّز المناطق الاستراتيجية والسياحية في المملكة.

وأوضح بأن هذا التوجّه الذي حرصت عليه الشركة يأتي في سياق إدراكها لأهمية المشاركة في دعم الاقتصاد الوطني والخطط السياحية الرامية التي تحمل في جزءٍ منها بناء أيقونات معمارية وتحف فنيّة تسهم في ترسيخ البعد الجمالي للمملكة، مشيراً إلى أن الشركة في إنشائها للبرج لم تركّز على الربح التجاري بقدر ما حرصت على أن يكون لها بصمة حضارية ومعمارية في منطقة استراتيجية بالمملكة.

وأضاف أيّوب «نهدي هذا البرج إلى مملكتنا الغالية التي تسير في نهجٍ تنموي بطموحٍ كبيرٍ وقواعد راسخة أسّس لها قائد نهضتها وملهم ازدهارها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدّى حفظه الله ورعاه، بمشروعه الإصلاحي الكبير وما وفّره من بيئة خصبة ومواتية للاستثمارات والتطور الحضاري الشامل، يُضاف له ما تقوم به الحكومة بجميع مؤسساتها وأجهزتها من جهودٍ ملموسةٍ في منح التسهيلات والحوافز الداعمة للاقتصاد والتنمية».

ويقع برج أمفا3 - الذي يتكون من 32 دورًا - في قلب ضاحية السيف الاستراتيجية قرب مجمع «السيتي سنتر»، ومن المزمع أن يقدّم خدمات نوعية مميّزة بمرافق عصرية متكاملة لقاطنيه.

وترشّح البرج في وقتٍ سابق لجائزة «العقارات الخليجية» من بين أكثر من 300 مشروع مشارك في الجائزة، وذلك في ضوء ما يتمتّع به من أفضل الممارسات المبتكرة في مجال التطوير العقاري.

وأوضح أيّوب أن شركة أمفا القابضة حريصة على الإسهام الإيجابي في دعم الاقتصاد الوطني عبر سلّة استثماراتها في مجالات العقارات والسكن والسيارات وغيرها من المجالات الحيوية.

كما جدّد حرص الشركة على الوفاء بكافّة تعهداتها والتزاماتها أمام العملاء، وذلك وفقاً للمعايير والاشتراطات المتفق عليها، وضمن مواصفات وجودة عالية.

منوّهًا في ذات الوقت على الإقبال الكبير الذي تحظى به المشاريع العقارية لشركة أمفا القابضة، لما تتمتع به من حرفية في العمل وتميّز والتزام.

وتوجّه عضو مجلس إدارة شركة أمفا القابضة بوافر الشكر والامتنان إلى رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري ورئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة نظير الخدمات العقارية الفعالة والإجراءات المحفزة والشفّافة التي تقوم بها المؤسسة، منوهًا في ذات الوقت بالدور الكبير الذي يضطلع به الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة رئيس مؤسسة التنظيم العقاري في تنفيذ السياسات الحكومية وتقديم خدمات راقية للعقاريين.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news