العدد : ١٥١٢٧ - الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٧ - الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

بريد القراء

إلا الـبـحـريـن وحـاكـمـهـا.. وأرواحـنـا فـداء لـهـمــــا

الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ - 11:02

بأيامنا سنرى العديد من المواقف والمحطات، قد تعجبنا وأحيانًا العكس فقد تثير الجدل ولا نرضى بها. ونحن لا نسمح لأحد أن يحاول التدخل بشؤون البحرين وحاكمها سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

إن البحرين تاريخ وحضارة، دولة ذات قانون وعدل ودستور. وان ما تشهده مملكة البحرين الغالية منذ زمن حتى يومنا هذا من تطويرات وازدهار مشرق حاملاً التقدم والتنمية من جميع الزوايا ومختلف المواقف؛ هذا بفضل المولى ومن ثم الدعم السامي من قبل الحاكم الشهم سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

إن حرص جلالة الملك والحرص الرفيع الذي يقدمه جلالته للوطن والمواطن فهو مفتاح يساعد في تحقيق الإنجازات الحضارية لهذه البلاد.

لن ننسى أن نشيد بالتوجيهات الملكية السامية التي أبرزت المكانة الدولية والاهتمام الحضاري في كافة المجالات وان تلك التوجيهات والرعاية هي التي جعلت البحرين اليوم أن تكون على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية.

لا أريد أن أطول بالكلام، إن للبحرين وقيادتها مكانة خاصة بقلب كل بحريني على هذه الأرض ولن يسمح المواطن بأي محاولات تهدف للفتنة والكراهية. جميعنا هنا نمد أيدينا وأرواحنا فداء للبحرين ولسيدي ملك البلاد المفدى، وباقون على عهد ووعد ووفاء أن نقف جميعًا متمسكين حبًا وتقديرًا للوطن ومليكه.

سائلين المولى أن يحفظ البحرين بظل سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه وشعب البحرين الوفي والمخلص.

عبدالرحمن جليل الشيخ

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news