العدد : ١٥١٢٣ - الاثنين ١٩ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٣ - الاثنين ١٩ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

البنك الأهلي المتحد يدشن الجيل الجديد من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال

الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ - 01:00

أعلن البنك الأهلي المتحد عن تدشين تطبيقه للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الذي سيساهم في تبسيط الخدمات المصرفية بشكل أكبر، حيث تم الآن تعزيز التطبيق من خلال إضافة المزيد من الوظائف الإضافية، مما سيوفر سهولة في التنقل وتجربة أفضل للمستخدمين تتمحور حول خدمة العملاء وتمكنهم من إدارة معاملاتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان باستخدام هواتفهم النقالة.

يتيح تطبيق البنك الأهلي المتحد للهاتف النقال للمستخدمين، ولأول مرة، إمكانية تسجيل أنفسهم دون الحاجة لزيارة الفرع للتسجيل. كما لن تكون هنالك حاجة لإنشاء كلمات سر، حيث يتيح التطبيق التعرف على الوجه أو بصمة اليد للوصول إلى التطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخدمات التي تعزز من تجربتهم المصرفية، بما في ذلك الخدمات الإضافية لتحويل الأموال أو سداد الفواتير أو تحويل العملات أو إعداد وإدارة قائمة المستفيدين، علمًا بأنه يمكن للعملاء تنزيل التطبيق من متجر Apple App Store أو متجر Google Play.

وبهذه المناسبة صرح سوفرات سيغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي المتحد قائلاً: «نحن سعداء للغاية بتقديم الجيل الجديد من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في البحرين، وباعتباره بنكًا يركز على خدمة العملاء في المقام الأول، يلتزم البنك الأهلي المتحد بتقديم حلول من شأنها تبسيط تجربة العملاء من خلال توفير كل السبل لهم للوصول إلى الخدمات المصرفية بسهولة تامة وقتما يشاءون وحيثما يكونون وبالتالي توفير حلول مصرفية متكاملة لهم في كل الأوقات».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news